الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طه دسوقي ينضم لفريق عمل "شمس الزناتي 2" بطولة محمد إمام

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 01:58 م
طه دسوقي
طه دسوقي

إنضم الفنان طه دسوقي، مؤخرا في فيلم "شمس الزناتي" بطولة الفنان محمد إمام، والفنانة أمينة خليل، وجاري التعاقد مع باقي فريق العمل حتي يبدأ التصوير.

 

طه دسوقي ينضم لفريق عمل "شمس الزناتي 2" بطولة محمد إمام

 

قرر الفنان محمد إمام تقديم فيلم "شمس الزناتي" الذي قدمه والده الزعيم عادل إمام منذ 32 عاما، حيث يقوم بإخراج النسخة الجديدة من الفيلم أحمد خالد موسى.

 

ومن المقرر بدء تصوير الفيلم الفترة المقبلة عقب انتهاء الشركة المنتجة من الترشيح والتعاقد مع باقى الفنانين، وانتهاء محمد إمام من تصوير فيلمه “أبو نسب" بالتعاون مع الفنانة ياسمين صبري

 

ويترقب الجمهور أن يكون هناك فرصة لكي يتواجد الزعيم عادل إمام في الساحة الفنية بعد غياب سنين عن الدراما الرمضانية، وعودته مرة آخرى، فقرر الفنان محمد إمام |أن يتناقش في الإستعانة بوالده الزعيم ليظهر بصوته ويكون هو الراوي لبعض أحداث الفيلم.

 

كان شارك طه دسوقي، في مسلسل"الصفارة"مع الفنان أحمد أمين،وعدد من النجوم أبرزهم آيه سماحة،حاتم صلاح،إنعام سالوسة، محمود البزاوي والمسلسل من تأليف أحمد أمين، إنتاج سعدي جوهر وإخراج علاء إسماعيل،والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

 

وينتظر طه دسوقي، عرض مسلسل"موضوع عائلي 2"يضم عدد من النجوم أبرزهم ماجد الكدواني ، رنا رئيس ،سماء إبراهيم ،نور اللبنانية، محمد شاهين،محمد رضوان، فكرة وإخراج أحمد الجندي والذي سبق عرضه لأول مرة في ديسمبر2022.