الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أصالة تحتل المركز الأول بأغنية "فوق" من ألبومها "لحقت نفسي"

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 12:24 م
أصالة
أصالة

احتلت الفنانة أصالة المركز الأول في “ أنغامي ”  و ذلك عندما تصدرت أغنية “ فوق ” من أحدث ألبوماتها “ لحقت نفسي ” قائمة تطبيق “ أنغامي ” . 

 

أصالة تحتل المركز الأول بأغنية " فوق " من ألبومها " لحقت نفسي "

 

تعد أغنية “ فوق ” من كلمات عمر عبده، و من ألحان عمرو الشاذلي، و من توزيع الموزع محمد ياسر، و تعد الأغنية ضمن ألبوم أصالة “ لحقت نفسي ” . 

 

 

كما تستعد الفنانة أصالة لاحياء حفل غنائي جديد بالصالة الرياضية بجامعة القصيم في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة القادمة 13 أكتوبر الجارى، ونشرت شركة “ روتانا ” البوستر الرسمي للحفل على صفحتهم الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علقت قائلة “ لمحبين أيقونة الشرق الفنانة أصالة، خليكم جاهزين يوم 13 أكتوبر، و استمتعوا بأجمل ليالي القصيم ” .

 

ألبوم لحقت نفسي 
 

كما طرحت أصالة ألبوم “ لحقت نفسي ” و نشرت أصالة أول 6 أغاني من الألبوم على قناتها عبر موقع الفيديوهات “ يوتيوب ” و هم “ فوق ”،  “ مارس أبريل ”،  “ الأخبار الحلوة ”،  “ لما بنتجاهل ”، “ مانجا ”،  “ رجل مثالي ” .

 

و كانت أصالة قد نشرت ميدلي لألبوم لحقت نفسي  الذي جمع أكثر من أغنية منه على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” وعلقت قائلةً “  الفن عالم رحب وطن حبيب أهداني كل اللي بحلم يكمل معي بهالحياة، شغف ممتع حلم متجدد تتجدد معه أيامي، تعالوا نجرب نفصل عن كل شيء ونروح مشوار حلو مع صولا، زينت لكم المكان بكل شيء زينة، بتمنى فرحكم قد الفرح اللي بقلبي وأنا عم غني لكم ” .