الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مروة الرفاعي تدعم هشام يكن في انتخابات الزمالك: صادق ومحبوب

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 01:19 ص
مروة الرفاعي
مروة الرفاعي

أعلنت مروة الرفاعي، المرشحة على منصب عضو مجلس إدارة الزمالك، دعمها الكامل للكابتن هشام يكن، نجم القلعة البيضاء السابق.

 

 

مروة الرفاعي تدعم هشام يكن في انتخابات الزمالك : صادق ومحبوب

 

 

وأضافت مروة الرفاعي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :" أدعم هشام يكن في انتخابات الزمالك، إنه هشام يكن شخص صادق ومحبوب وعلاقته تاريخية مع أعضاء الزمالك ".

 

وتابعت مروة الرفاعي: "أكاد أرى والدي داخل نادي الزمالك منذ ترشحي في الانتخابات، وأتمنى خدمة الأعضاء بما يليق بمكانة وتاريخ النادي".

 

وأكدت مروة الرفاعي: "مستوى المطاعم داخل نادي الزمالك غير مرضي للأعضاء، و نسعى لإقامة أنشطة في نادي الزمالك النهري تحقق مكاسب مادية ".

 


وكشف هشام يكن، المرشح على منصب عضو مجلس إدارة الزمالك، عن برنامجه الانتخابي الذي سيعمل على تحقيق حال نجاحه في انتخابات قلعة ميت عقبة.

 

وقال هشام يكن، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :" أعد أعضاء نادي الزمالك بحل جميع المشكلات وتطوير النادي الأبيض بالفترة المقبلة".

 

 

وأضاف :"  سأقوم بالتركيز على الجانب الاجتماعي وتطوير مصيف مرسى مطروح وفتحه طوال العام، مع إعادة التخطيط لبناء فرع 6 أكتوبر برسومات جديدة وإقامة ملاعب لغير الأعضاء كمشروع استثماري".

 

 

وأردف:" بناء ستاد الزمالك يحتاج 10 سنوات، و لدي مشروع رياضي استثماري لتطوير قطاع الكرة بالكامل، ويجب الاهتمام بقطاع الناشئين في الزمالك، وأتمنى وجود مساندة من الجمعية العمومية لجميع الفرق وأتمنى أن يكون المجلس القادم عند حسن الظن".