الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"فيلم دباح ان شاء الله".. أحمد العوضي يشوق جمهوره لفيلم الاسكندراني

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 03:55 م
مصر تايمز

شوق الفنان أحمد العوضي جمهوره لفيلمه الجديد “ الاسكندراني ” و الذي يواصل تصويره في الفترة الحالية، و ذلك من خلال صورة نشرها على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” . 

 

فيلم دباح ان شاء الله .. أحمد العوضي يشوق جمهوره لفيلم الاسكندراني

 

 

نشر أحمد العوضي صورة على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علق قائلا “ بكر الاسكندراني .. فيلم دباح ان شاء الله ” . 

 

فيلم الاسكندراني 

 

يشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد العوضي و زينة و محمود حافظ و حسين فهمي و بيومي فؤاد ومحمد رضوان، و يعد الفيلم من كتابات أسامة أنور عكاشة، و اخراج خالد يوسف . 

 

 

أحدث أعمال أحمد العوضي 

 

 

كما تعاقد أحمد العوضي على مسلسل “ حق عرب ” و الذي من المفترض أن يقدمه في السباق الرمضاني القادم عام 2024، و يعد محمود حمدان، و اخراج اسماعيل فاروق، كما أعلن الفنان أحمد العوضي عن إطلاق مسابقة جديدة، بعد المسابقة الأولى التي أطلقها تحت عنوان "إخواتي الشقيانين"، وفاز فيها عشرة أشخاص بـ150 ألف جنيه.

 

وكشف أحمد العوضي عن تفاصيل المسابقة الجديدة، بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا:تم التعاقد على مسلسل حق عرب، رمضان 2024، إنتاج سينرجي تامر مرسي، تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعیل فاروق.. وده بفضل الله وبفضل دعم اخواتي وحبهم.

 

 

وأضاف أحمد العوضي :"جايين النهاردة ننبسط كلنا، المسابقة هتبقى 150 ألف جنيه، 10 هيكسبو، كل واحد 15 ألف السؤالين.. حق عرب هيبقى شعبي، ولا صعيدي .. حق عرب هيبقي أكشن ولا رومانسي ولا كوميدي، أنا أربع أيام ونلم الورق، والاختيار عشوائي زي ما اتعودنا.