الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تجربة العمل معاها كانت شئ رائع.. عمرو محمود ياسين يشيد بالهام شاهين

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 02:58 م
عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

أشاد الكاتب عمرو محمود ياسين بالفنانة الهام شاهين و ذلك عن أداءها لدور ثريا بمسلسل ألفريدو، و أعرب عن سعادته بالعمل معها، و ذلك من خلال منشور كتبه على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” . 

 

تجربة العمل معاها كانت شئ رائع .. عمرو محمود ياسين يشيد بالهام شاهين 

 

 

كتب عمرو محمود ياسين منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلا “ أنا مش هتكلم عن مدى اتقان الفنانة الكبيرة الهام شاهين لدورها ثريا في ألفريدو .. لأن رأي الجمهور و النقاد قال كل شئ في وصف ابداعها في أداء الشخصية ” . 

 

و تابع “ لكن كمان يستوقفني كثيرا كواليس هذا الدور، و حالة الحماس و الشغف الكبير اللي ظهر من أول مكالمة و رسالة بيننا سواء ع التليفون أو الواتساب ” .

 

و أضاف “ الهام شاهين بتتكلم زي ما تكون هتعمل أول دور في حياتها، بتهتم كأنها في اختبار تقييم بتبحث و تدقق كإن حد هيجي يمتحنها و يسألها عن أبسط التفاصيل " . 

 

و قال “ تجربة العمل معاها كانت شئ رائع .. احترام و التزام و جاهزية غير عادية في اللوكيشن، حفظ للنص و احترام الكلمة المكتوبة، تواضع، و استماع لرأي من هم أقل خبرة منها احتراما لدورهم في العمل سواء المخرج أو المؤلف، احتواء لكل أفراد الكاست و الكرو، ابتسامة دائمة على وجهها حتى في أشد لحظات التعب و الارهاق ” . 

 

و تابع “ محسيناش أن معانا في اللوكيشن نجمة بالمعنى السطحي الساذج، لكن حسينا أن معانا نجمة بتحملها المسؤولية، و خوفها على العمل و صدقها في التعامل مع كل لحظة سواء أمام الكاميرا أو خلفها ” . 

 

و اختتم “ الهام شاهين تنتمي الى جيل صعب تكراره، كل التحية و القدير لها، سعدت جدا بالتعاون مع نجمة من هذا العيار الثقيل ” .