الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمود فتح الله: بيراميدز حقق المطلوب بالفوز على إنبي قبل التوقف الدولي

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 12:39 ص
محمود فتح الله
محمود فتح الله

قال محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز، إن فريقه كان هدفه الفوز على فريق إنبي والحصول على الـ3 نقاط، قبل فترة التوقف الدولي، وهو ما تحقق بالفعل، رغم قوة المنافس.
 

محمود فتح الله: بيراميدز حقق المطلوب بالفوز على إنبي قبل التوقف الدولي
 

وأضاف محمود فتح الله، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الفوز على فريق إنبي منح بيراميدز الطمأنينة خلال الأسبوعين المقبلين، لا سيما وأن الفريق دائمًا هدفه تحقيق الانتصارات.

 

وأشار إلى أن نادي بيراميدز يهمه الفوز في المقام الأول، بغض النظر عن جودة الأداء، مضيفًا «المهم لدينا هو الفوز بغض النظر إذا كان الأداء جيد أو سيء، ونعمل على الظهور بأفضل صورة».

 

وأوضح أن الهدف الذي أحرزه الكونغولي فيستون ماييلي، يمنحه الثقة والاستمرارية مع الفريق، خاصة وأنه أول أهدافه مع الفريق، بينما إصابة أحمد سامي مدافع الفريق، لم تتحدد بعد.

 

وتمنى محمود فتح الله، أن تكون إصابة أحمد سامي خفيفة، للحاق بمعسكر منتخب مصر، لا سيما وأنه يستحق التواجد ضمن القائمة بعد الأداء المميز الذي يقدمه، مضيفًا أن أحمد الشناوي حارس المرمى كان يستحق أيضًا الانضمام إلا أنها في النهاية تبقى وجهة نظر الجهاز الفني ولا بد من احترامها.

 

وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ٤ أيام خلال فترة التوقف الدولية الحالية وبعد الفوز على انبي في الدوري المصري الممتاز.


 

وحقق بيراميدز فوزا هاما على حساب انبي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري على استاد الدفاع الجوي، ليحصد الفريق ٣ نقاط غالية.
 

وسجل الدولي الكونغولي ماييلي هدف بيراميدز الوحيد في المباراة من تسديدة بالرأس بعد عرضية المدافع الدولي محمد حمدي في الشوط الأول.
 

وقرر المدير الفني عودة الفريق للتدريبات بداية من يوم الجمعة المقبل بملعب النادي في الدفاع الجوي، تحضيرا للمباراة التي تلي التوقف أمام فيوتشر في الجولة الرابعة من بطولة الدوري.