الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المنتخب يقرر إستبعاد إمام عاشور واستدعاء أحمد كوكا لمعسكر وديتي زامبيا والجزائر

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 12:01 ص
إمام عاشور
إمام عاشور

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استبعاد إمام عاشور من معسكر المنتخب بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه أمام الإسماعيلي وذلك  بناء على التقرير الطبي للنادي الاهلي بعد التواصل مع الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا . 
 

المنتخب يقرر إستبعاد إمام عاشور واستدعاء أحمد كوكا لمعسكر وديتي زامبيا والجزائر 
 

تقرر استدعاء أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي بعد اصابة إمام عاشور ، لصفوف المنتخب الذي يتوجه صباح الاثنين للإمارات لخوض وديتين أمام زامبيا و الجزائر يومي 12 و 16 أكتوبر الجاري والمقرر اقامتهما باستاد هزاع بن زايد.
 

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي تفاصيل الإصابة القوية التي تعرض لها إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال مباراة المارد الأحمر ضد الإسماعيلي بالدوري المصري وخرج من الملعب باكياً.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "التشخيص المبدئي لإصابة إمام عاشور خلال مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي بالدوري المصري هي كدمة قوية في قصبة القدم والكاحل".
 

وتابع: "اللاعب الآن سوف يخضع لأشعة دقيقة لتحديد حجم الإصابة التي لحقت به في المباراة وسيتم الكشف عنها بعدما يخضع لها".
 

وتعرض إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز.

 

وتم نقل إمام عاشور بشكل عاجل إلى المستشفى لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها بعد الاشتباه في اصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاسماعيلي، بثلاثية مقابل في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الأحد، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام السابعة مساء، في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

 

وسجل بيرسي تاو  الهدف الأول للأهلي في مرمي الإسماعيلي بالدقيقة 23، وتعرض أمام عاشور الوافد الجديد للمارد الأحمر للاصابة وخروجة من ارضية الملعب على ناقلة طبية وهو يبكي.

 

وبعد دقائق من إصابة امام عاشور، حسين الشحات يسجل الهدف الثاني للأهلي في شباك الإسماعيلي بالدقيقة 38.

وبتألق معتاد لبيرسي تاو يمزق شباك الإسماعيلي بالهدف الثالث للمارد الأحمر بالدقيقة 65، وباو انور يزور شباك الشناوي بهدف الإسماعيلي الأول ضد الأهلي بالدقيقة 90