الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يصحح المسار ويقسو علي رين بثلاثية في الدوري الفرنسي

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 11:56 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

نجح نادي باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز على حساب نظيره فريق رين بثلاثية مقابل هدف، في مباراة جمعت بينهما على ملعب "روازون بارك"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2023-2024.
 

باريس سان جيرمان يصحح المسار ويقسو علي رين بثلاثية في الدوري الفرنسي

 

واستطاع باريس سان جيرمان من تسجيل الهدف الأول عن طريق الاعب فيتينيا في الدقيقة 32، وضاعف المغربي أشرف حكيمي النتيجة في الدقيقة 36، وقلص أمين جويري الفارق لصالح أصحاب الأرضة في الدقيقة 56، قبل أن يسجل راندل كولو مواني الهدف الثالث للفريق الباريسي في الدقيقة 58.
 

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:
حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
خط الدفاع: لوكاس هيرنانيز، ميلان سكرينيار، ماركينيوس، أشرف حكيمي.
وسط الملعب: أوجارتي، زئير إيمري، فيتينيا.
الهجوم: كيليان مبابي، جونكالو راموس، عثمان ديمبلي.
 

وبهذا الفوز يحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد 15 نقطة من 8 مباريات خاضها بالمسابقة حتى الآن، بينما يحتل رين المركز الثامن برصيد 11 نقطة.


وتعادل نادى العاصمة الفرنسية مؤخرا أمام كليرمونت فوت خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جبريل مونتبيد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2023-2024.


ويسعى باريس سان جيرمان لمصالحة جماهيره بعدما سقط أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.