الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

داليا البحيري ونضال الشافعي ونجوم مسرحية "سيدتي أنا" يكرمون إيهاب فهمي

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 11:22 م
مصر تايمز

قدم نجوم العرض المسرحي "سيدتي أنا" درعًا تذكاريًا للفنان إيهاب فهمي، رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية.

 

يأتي ذلك تقديرًا له على اختيار هذا العرض المسرحي الناجح والتعاقد مع نجومه ومخرجه وإنهاء كافة تفاصيله قبل انتهاء فترة إدارته للمسرح القومي، وذلك عقب انتهاء الدراسة النقدية التي أقامها المركز القومي للمسرح لمناقشة العرض المسرحي مساء أمس السبت، وتحدث خلالها كل من الناقدة المسرحية وفاء كمالو، والناقد المسرحي سيد الإمام، وأدارتها الباحثة المسرحية رشا زيدان.

 

في البداية قالت الباحثة المسرحية رشا زيدان عن العرض المسرحي "سيدتي أنا" إنه حصل على العديد من الجوائز الفنية في المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته السادسة عشرة دورة الفنان عادل إمام منها: جائزة أفضل عرض، جائزة أفضل مخرج، جائزة أفضل ديكور، جائزة أفضل أشعار.

 

 

ثم سردت السيرة الذاتية لمخرج العرض في سطور قائلة: حاصل على ليسانس آداب قسم تاريخ جامعة عين شمس وليسانس آداب مسرح قسم دراما ونقد جامعة حلوان، أخرج العديد من المسرحيات بجامعة عين شمس، حصل على العديد من الجوائز منها أفضل عرض مسرحي على مستوى الجمهورية؛ عرض "اللعبة" عام 2003، وعرض "أنتيجون" 2005.