الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة عمر مرموش.. آينتراخت فرانكفورت يهزم هايدينهايم بهدفين دون رد

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 10:50 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حقق نادي آينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري عمر مرموش، الفوز على نظيره هايدينهايم بهدفين مقابل لا شيء في إطار منافسات الدوري الألماني.

 

بمشاركة عمر مرموش.. آينتراخت فرانكفورت يهزم هايدينهايم بهدفين دون رد

 

والتقى الفريقان، اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة البوندسليجا على ملعب «ديوتشي بانك بارك».

 

وافتتح فريق فرانكفورت التسجيل في الدقيقة (39) عن طريق الاعب هوجو لارسون من زمن الشوط الأول، ثم سجل الهدف الثاني في الدقيقة (72) عن طريق الاعب كتاوف،  لينتهي اللقاء بفوز آينتراخت بهدفين مقابل لا شيء.
 

 

وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق آينتراخت فرانكفورت إلى 10 نقاط ليتواجد في المركز الثامن من جدول ترتيب مسابقة الدوري الألماني الممتاز، بينما يتوقف رصيد هايدينهايم عند 7 نقاط في المركز العاشر.


 

وشهدت مباراة اليوم مشاركة النجم الدولي المصري عمر مرموش نجم فريق فرانكفورت مع فريقه بشكل أساسي منذ البداية ولكنه خرج بديلا في الدقيقة (67) بسبب شعوره بإصابة.

 

 

وخسر فريق آينتراخت فرانكفورت أمام باوك اليوناني بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات فى دوري المؤتمر الأوروبي موسم 2023/24.


 

وسجل عمر مرموش نجم منتخب مصر هدف آينتراخت الوحيد بمهارة فردية في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

 

 

واحتضن ملعب تومبا ستاديوم، مواجهة باوك سالونيكا ضد آينتراخت فرانكفورت يوم الخميس الماضي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.



بهذه النتيجة يحتل فريق باوك اليوناني صدارة ترتيب المجموعة السابعة، برصيد 6 نقاط وبفارق 3 نقاط عن فرانكفورت صاحب المركز الثاني.


 

ويتذيل فريقا هلسنكي ترتيب المجموعة بنقطة واحدة، بينما يحل أبردين في المركز الثالث بفارق النقاط عن هلسنكي.