الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام شاهين: مش من حق حد يتدخل في حياة الزعيم عادل إمام

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 10:45 م
مصر تايمز

قالت الفنانة إلهام شاهين، أنها تطمئن على الفنان الزعيم عادل إمام بشكل مستمر، من خلال عائلته حيث تهتم أسرته بحالته الصحية، مردفة أن صلة الرحم هي الأقرب للشخص سواء زوجته أو ابنه أو أشقائه.

 


وتحدثت إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل" للإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2": "أنا متطمنة عليه حواليه عيلته كلها بيعشقوه وبياخدوا بالهم منه، ومفيش أقرب لحد غير صلة الرحم سواء أسرته أو زوجته أو أخواته.. مهما خوفنا عليه هما هيخافوه عليه أكتر مننا على صورته قدام الناس مش من حق حد يتدخل دي حياته الشخصية.. هو مش شخصية عامة علشان الناس تزوره".

 


وأشارت إلهام شاهين، إلى أنها لم تكن متابعة جيدة للفنانات الجيل الحالي، خاصة من بعد جيل الفنانة منى زكي ومنة شلبي وهند صبري، ربما تكون هناك فنانات موهوبات ولكن مع الوقت ستظهر موهبتهم ومصر بها فنانين أقوياء.

 


يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.


https://fb.watch/nyDR330uTg/?mibextid=Nif5oz