السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مسيرة مليئة بالإنجازات.. ليفربول يحتفل بمرور 8 سنوات على تعاقده مع كلوب

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 06:32 م
يورجن كلوب
يورجن كلوب

احتفل نادي ليفربول الإنجليزي بمرور 8 سنوات على تعاقده مع المدرب الألماني يورجن كلوب ليتولى القيادة الفنية للفريق.

 

مسيرة مليئة بالإنجازات.. ليفربول يحتفل بمرور 8 سنوات على تعاقده مع كلوب

 

وتعاقد الريدز مع يورجن كلوب في مثل هذا اليوم عام 2015 ليقود الفريق في 441 مباراة حتى الآن سجل فيهم الريدز 902 هدف، واستطاع قيادة الفريق للتتويج بـ 6 بطولات

 

بطولات كلوب مع ليفربول

دوري أبطال أوروبا 
كأس السوبر الأوروبي 
كأس العالم للأندية 
الدوري الإنجليزي الممتاز 
كأس الرابطة "كاراباو" 
كأس الاتحاد الإنجليزي
 

 

برايتون ضد ليفربول ..وفي سياق متصل انتهى لقاء ليفربول أمام برايتون بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2/2 ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي.

 

برايتون ضد ليفربول


وأصبح محمد صلاح هداف مواجهات الفريقين بعد تسجسله هدفين في مباراة اليوم ليصل إلى الهدف الثامن ويتخطى  كيني دالجليش أسطورة الريدز صاحب 6 أهداف.

 

برايتون ضد ليفربول

 

وفي وقت سابق ليفربول على نظيره يونيو سان خيلويزي البلجيكي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد معقل الريدز ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

 

وسجل ريان جرانفينبيرج هدف ليفربول الأول في الدقيقة 44 بعد متابعة لكرة ارتدت من حارس المرمى، وأضاف دييغو جوتا الهدف الثاني بالدقيقة 92 ليحسم الثلاث نقاط لصالح الريدز.

 

وبهذا الفوز يحتل الريدز صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط وبفارق نقطتين عن تولوز صاحب المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد سان خيلويزي عند النقطة 1 في المركز الثالث، ويتزيل لاسك لينز النمساوي ترتيب المجموعة بدون أي نقاط.

 

برايتون ضد ليفربول

 

وقال نادى ليفربول عبر موقعه الرسمى: "يلعب محمد صلاح مباراته رقم 150 مع الريدز على ملعب أنفيلد إذا شارك ضد الفريق البلجيكي، وسجل 103 أهداف على أرضه منذ انضمامه إلى النادي قبل المواجهة المرتقبة."

 

برايتون ضد ليفربول

 

واطلعت صحيفة "ديلي ميل" على تفاصيل مثيرة في الدراسة التي أعدتها جامعة هارفارد عن النجم العالمى محمد صلاح ، والتي أشار فيها رامي عباس عيسى، مدير أعمال محمد صلاح، إلى الأموال التي تتدفق على الفرعون نتيجة التعاقد الجديد والتي تتراوح ما بين 54 مليون يورو (46.8 مليون جنيه استرليني) و62 مليون يورو (53.7 مليون جنيه استرليني) سنويا.

 

برايتون ضد ليفربول

 

برايتون ضد ليفربول

 

وأوضحت الصحيفة التي كشفت حديث رامي عباس وموقفه من المفاوضات قبل وقت قصير من تقديمه لهذا العرض قائلاً في الدراسة: "ما زلنا متباعدين للغاية، محمد لن يتخلى عن عقده بسبب وجود فارق 5٪ بين ما نطلبه وما هم على استعداد لتقديمه - إنه أكثر من ذلك بكثير".

 

برايتون ضد ليفربول

 

وكشفت التقارير الصحفية أن الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، يحصل على دخل أسبوعي إجمالى، يصل إلى مليون جنيه استرليني، بعد تجديد تعاقده حتى 2025.