الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوم الفن يدعمون المقاومة الفلسطينية: "ألا إن نصر الله قريب"

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 10:03 ص
المسجد الأقصى
المسجد الأقصى

حرص العديد من نجوم الفن على دعم المقاومة الفلسطينية بعد الهجمات التي أطلقتها  بالأمس على قوات الاحتلال الإسرائيلي لتحرير المسجد الأقصى ونصرة المسلمين في العالم العربي والإسلامي.

 

 

حلا شيحة

حرصت الفنانة حلا شيحة على دعم المقاومة الفلسطينية بعد الهجمات التي أطلقتها على قوات الإحتلال الإسرائيلي  حيث نشرت صورة للمسجد الأقصى، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "نتنياهو بيقول بيشكر رئيس أمريكا الحالي على مساندته ودعمه للقضية الإسرائيلية ضد الإرهاب الفلسسطيني".

 

 

 

أحمد مكي 

دعم الفنان  أحمد مكي المقاومة الفلسطينية بعد الهجمات التي أطلقتها على قوات الإحتلال الإسرائيلي حيث نشر صورة للعلم الفلسطيني،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"حيث كتب"اللهم انصر إخواتنا في فلسطين واحفظ شعبها آمين يا رب العالمين يا قادر على كل شئ يا رحمن يا رحيم".

 

إنجي المقدم

قامت  الفنانة إنجي المقدم ىدعم المقاومة الفلسطينية بعد الهجمات التي أطلقتها على قوات الإحتلال الإسرائيلي حيث نشرت صورة للمسجد الأقصى،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"حيث كتبت"7 أكتوبر...فلسطين".

 

 

مصطفى قمر 

حرص الفنان مصطفى قمر على دعم المقاومة الفلسطينية بعد الهجمات التي أطلقتها على قوات الإحتلال الإسرائيلي حيث نشر صورة للعلم الفلسطيني،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"،وعلق عليها قائلا"فلسطين لا تخافي لو يسكن في التراب النبض فلسطين النبض عهد تعود الأرض لحضنك الدافي إدعو لإخواتنا في فلسطين بالنصر وإسترداد القدس و أراضينا العربية الغالية يا رب".

 

 

منة فضالي

 

قامت الفنانة منه فضالي  بدعم المقاومة الفلسطينية بعد الهجمات التي أطلقتها على قوات الإحتلال الإسرائيلي حيث نشرت  صورة للعلم الفلسطيني،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"حيث كتبت"فلسطين طوفان الأقصى".

 

 

 

 

عبير صبري 

دعمت الفنانة عبير صبري  المقاومة الفلسطينية بعد الهجمات التي أطلقتها على قوات الإحتلال الإسرائيلي حيث نشرت صورة للمسجد الأقصى،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"حيث كتبت"الا إن نصر الله قريب".

 

 

دنيا عبدالعزيز 

حرصت الفنانة دنيا عبدالعزيز فضالي على دعم المقاومة الفلسطينية بعد الهجمات التي أطلقتها على قوات الإحتلال الإسرائيلي حيث نشرت صورة للمسجد الأقصى،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"حيث كتبت"فلسطين"

 

 

محمد ثروت 

قام  الفنان محمد ثروت بدعم المقاومة الفلسطينية بعد الهجمات التي أطلقتها على قوات الإحتلال الإسرائيلي حيث نشر صورة للمسجد الأقصى،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"،وعلق عليها"اللهم بردا وسلاما على رجالنا الأبطال ربنا يسدد خطاكم وينصركم".

 

منة تيسير 

 

حرصت الفنانة منة تيسير على دعم المقاومة الفلسطينية بعد الهجمات التي أطلقتها على قوات الإحتلال الإسرائيلي حيث نشرت صورة للمسجد الأقصى،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"حيث كتبت"يوم العزة والكرامة الله أكبر اللهم انصر أخواتنا في فلسطين".

 

 بشري

دعمت الفنانة بشرى المقاومة الفلسطينية بعد الهجمات التي أطلقتها على قوات الإحتلال الإسرائيلي حيث نشرت صورة للمسجد الأقصى،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"حيث كتبت"الصورة كفاية".

 

هاني سلامة 

 

قام الفنان هاني سلامة  بدعم المقاومة الفلسطينية بعد الهجمات التي أطلقتها على قوات الإحتلال الإسرائيلي حيث نشر صورة للمسجد الأقصى،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"حيث كتب"الكبت والعنف والعدوان لا يولدون إلا الإنفجار"."

 روبي

دعمت الفنانة روبي  المقاومة الفلسطينية بعد الهجمات التي أطلقتها على قوات الإحتلال الإسرائيلي حيث نشرت صورة للمسجد الأقصى، حيث علقت على تزامن الحدث وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"حيث علقت على تزامن عيد ميلاد مع الهجمات قائلة"هدية عيد ميلادي وصلت".