الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"هدية عيد ميلادي وصلت".. روبي تساند الشعب الفلسطيني

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 03:03 م
روبي
روبي

أعلنت الفنانة روبي عن مساندتها للشعب الفلسطيني و ذلك بعد بدء عملية “ طوفان الأقصى ” لمقاومة جيش الاحتلال الاسرائيلي و ذلك بعد نشرها صورة على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” . 

 

هدية عيد ميلادي كدة وصلت .. روبي تساند الشعب الفلسطيني 

 

 

نشرت روبي صورة على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علقت قائلة “ كدة هدية عيد ميلادي وصلت ” . 

 

 

كما من المفترض أن تحيي روبي خفل غنائي مع أحمد سعد باستاد جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا يوم 18 أكتوبر المقبل، حيث من المفترض أن تقدم عدة أغاني أبرزها “ ليه بيداري ”،  “ نمت ننة ”،  “ حتة تانية ”،  “ قلبي بلاستيك ” . 

 

ومن المقرر أن يتغنى سعد وروبى برائعتهما "يا ليالى" التى تعد أول عمل غنائي يجمع بين أحمد سعد وروبي، من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيي واسماعيل نصر، والتى حققت نجاحا كبيرا عند طرحها بعد تصويرها على طريقة الفيديو كليب . 

 

أخر أعمال روبي 

 

قدمت روبي مسلسل “ حضرة العمدة ” و الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، و شارك في بطولة المسلسل كل من أحمد رزق و محمود عبد المغني و بسمة و ادوارد و سميحة أيوب و محمد محمود عبد العزيز، و يعد المسلسل من تأليف ابراهيم عيسى، و من اخراج عادل أديب .