الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"فلسطين حرة".. مايان السيد تساند الشعب الفلسطيني

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 02:36 م
مايان السيد
مايان السيد

أعلنت الفنانة مايان السيد عن مساندتها للشعب الفلسطيني و ذلك بعد بدء عملية “ طوفان الأقصى ” التي أقامها الفلسطينيون لمقاومة جيش الاحتلال الاسرائيلي أمس، و ذلك من خلال صورة نشرتها على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” . 

 

 

 

فلسطين حرة .. مايان السيد تساند الشعب الفلسطيني 

 

 

نشرت مايان السيد صورة على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علقت قائلة “ فلسطين حرة ” . 

 

مايان السيد 

 

و كانت مايان السيد قد تصدرت محرك البحث “ جوجل ” و ذلك بعد ظهورها مع المطرب عنبة ببرنامج “ صاحبة السعادة ” مع الفنانة اسعاد يونس مساء أمس الاثنين على قناة “ DMC ”، حيث تحدثت خوفها من الأعمال الكوميدية، و علاقتها بيسرا و شيماء سيف و عنبة، كواليس مسلسل ألف حمد لله على السلامة

 

كما قالت مايان السيد عدة تصريحات خلال ظهورها بالبرنامج أبرزها “ أول مرة أشوف فيها يسرا كنت مخضوضة، و بعدين شوية شوية الموضوع هدي و خلاص خدت عليها ” .

 

مايان السيد .. و تابعت “ و السنة دي بقيت واخدة عليها و بعتبرها حد من العيلة و بنهزر و بروح أقعد على حجرها و أحضنها ” .

 


 

 

مايان السيد .. و أضافت “ شيماء سيف بتعمل مقالب طول الوقت، و لكن مقالبها كانت على قلبنا زي العسل، و لما قررنا ننتقم منها فشلنا ” .

 

مايان السيد .. و قالت “ أصعب حاجة في المسلسل كان الكوميدي، دي كانت أول كوميدي، ف كان تحدي كبير ”

 


 

 

 

مايان السيد .. و تابعت “ لكن الكوميديانات اللي معانا شيماء سيف و محمد ثروت كانوا بيساعدونا ” .

 

مايان السيد .. و أضافت “ لما قالوا عنبة اللي هيعمل الدور أول حاجة فكرت فيها، قولت يا لهوي،  هيجيبوا واحد عمره ما مثل ” .

 

مايان السيد .. و قالت “ لكن اكتشفت أنه كوميديان بالفطرة و جنتل مان جدا و راجل كدة ” .

 


 

 

 

مايان السيد .. و تابعت “ فيه مشهد كنا بناكل فيه ممبار و كوارع، و اقترحت على المخرج أكل بجد بدل ما ألعبها من ناحية أني قرفانة ” .

 

مايان السيد .. و أضافت “ أكلت جامد في المشهد و تعبت، و تاني يوم علقت محاليل و لغوا التصوير ” .

 

مايان السيد .. و كشفت “ أن عنبة اتأثر جدا بالشخصية و كان بيتعامل بيها، و مرة ضايقته في مشهد و احنا بنمثل، لقيته متضايق مني بجد، قولتله أنت متضايق مني ليه ؟ ” .

 

مايان السيد .. و تابعت “ فهمي ملكة عند الممثل أنه زي ما بيعرف يدخل جوة الدور، يعرف يخرج منه و ميخليهوش يأثر فيه ” .

 

مايان السيد .. يشارك في مسلسل “ ألف حمد لله على السلامة ” كل من يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، عنبة، سماء إبراهيم، محمد ثروت، وأوتاكا، ومن إنتاج العدل جروب، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

 

مايان السيد .. تدور أحداث المسلسل حول الدكتورة سميحة السويسي أستاذة الإعلام، التي تعود إلى مصر للبحث عن حماتها وعملتها في نفس الوقت، بناء على وصية زوجها قبل أن يتوفي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويجسد شخصية ابنيها، الفنان الشاب آدم الشرقاوي، والفنانة الشابة مايان السيد.