الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إبنة طلعت زكريا تحيي ذكرى وفاة والدها:"راح أغلى حاجة في دنيتي"

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 10:56 ص
طلعت زكريا
طلعت زكريا

طلعت زكريا.. قامت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا، بإحياء ذكرى وفاة والدها الفنان طلعت زكريا، الذى رحل عن عالمنا يوم 8 أكتوبر 2019، بعد إصابته بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى إصابته بغيبوبة، أدت إلى وفاته.

 

إبنة طلعت زكريا تحيي ذكرى وفاة والدها:"راح أغلى حاجة في دنيتي" 

 

ونشرت إيمي عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مجموعة من الصور التي جمعتها بوالدها طلعت زكريا، وعلقت قائلةً:" زي النهارده من 4 سنين راح مني أغلى حاجة في دنيتي.. بابا.. ربنا يرحمك يا حبيبي ويغفرلك.. وحشتني أوي.. الفاتحة".

 

تحل اليوم الذكرى الرابعة لوفاة الفنان طلعت زكريا، و الذي يعد من أهم نجوم الكوميديا بالسينما و الدراما المصرية، حيث قدم العديد من الأدوار الكوميدية التي حفرت في أذهان الجمهور حتى وقتنا هذا، كما لقبه الجمهور ب “ ملك الضحكة ” . 

 

أعمال طلعت زكريا

 

قدم طلعت زكريا عدة أعمال بالسينما أهمها  “ بخيت و عديلة 2 ”،  “ ولا في النية أبقى ”،  “ ليه خليتني أحبك ”،  “ حرامي في كي جي 2 ”،  “ جاءنا البيان التالي ”،  “ الرجل الأبيض المتوسط ”،  “ هو فيه ايه ”،  “ محامي خلع ”،  “ كلم ماما ”،  “ حرامية في تايلاند ”،  “ اوعى وشك ”،  “ التجربة الدنماركية ”،  “ غبي من فيه ”،  “ عوكل ”،  “ خالتي فرنسا ”،  “ فتح عينيك ”،  “سيد العاطفي ”،  “ حريم كريم ”،  “ أبو العربي ”،  “ أبو علي ”، “ قصة الحي الشعبي ”، “ عمارة يعقوبيان ”،  “ حاحا و تفاحة ”،  “ طباخ الريس ”،  “ الفيل في المنديل ”،  “ حليمو أسطورة الشواطئ ” . 

 

 

و قدم أيضا عدة أعمال بالدراما التليفزيونية أهمها “ النوة ”،  “ الوعد الحق ”،  “ ألف ليلة و ليلة ”،  “ أبو العلا 90 ”،  “ عباسية واحد ”،  “ حياة الجوهري ”،  “ حلم الجنوبي ”،  “ القرموطي في مهمة سرية ”،  “ أميرة في عابدين ”،  “ من غير ميعاد ”،  “ مبروك جالك قلق “،  ” زهرة و أزواجها الخمسة “،  ” جوز ماما “،  ” العراف “،  ” الزيبق “،  ” عزمي و أشجان " . 

 

توفي طلعت زكريا في 8 أكتوبر عام 2019 عن عمر ناهز 59 عاما بعد صراع مع المرض، تاركا وراءه رصيد كبير من الأدوار المميزة .