الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور يشن هجوم حاد على حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي

السبت 07/أكتوبر/2023 - 10:00 م
خالد الغندور
خالد الغندور

شن خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق هجوم حاد على محمد معروف حكم مباراة الفارس الأبيض والبنك الأهلي في الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

خالد الغندور يشن هجوم حاد على حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي

 

وكتب خالد الغندور عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: "رغم أخطاء تحكيمية كارثية للحكم محمد معروف، الزمالك يحول تأخرة بعشرة لاعبين لفوز مثير على فريق البنك الاهلي العنيد بنتيجة 1/2".

 

وشهدت المباراة تعرض محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض في الدقيقة 46 بعد تدخل على مهاجم البنك الأهلي المنفرد بالمرمى.

 

وحصد محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد نادي الزمالك، على جائزة رجل المباراة بعد مشاركته كبديل ليسجل هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90.

 

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك والبنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف لصالح الفارس الأبيض، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تمكن كريم بامبو من تسجيل الهدف الأول للبنك الأهلي أمام الزمالك بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل ضائع، خلال أحداث الشوط الأول.

 

وسجل زيزو هدف التعادل في الدقيقة 54، ليتمكن شيكابالا في تسجيل هدف الفوز بالدقيقة 90 من عمر الشوط الثاني ليحسم ثلاث نقاط غالية للفارس الأبيض.

 

وشهدت احترافية عالية من رجال الأمن عقب نهاية الشوط الأول من مباراة الزمالك والبنك الأهلي، حيث نجحت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية في عمل دوائر أمنية لحماية الحكم محمد معروف بعد اعتراض البعض عليه عقب انتهاء الشوط الأول.

 


وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير واللاعبين وطاقم التحكيم وخلق أجواء آمنة للجميع. وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الأهلى فى الدوري مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية. الزمالك لا يعرف الفوز فى الدوري بعد جولتين لم يعرف فريق الزمالك طعم الانتصار فى بطولة الدوري المصري بعد مرور جولتين من المسابقة، حيث فرض الزمالك التعادل على بيراميدز بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعت الفريقين باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى ليتقاسم الفريقان أول نقطة لكل منهما في بطولة دوري نايل .