الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بروسيا دورتموند يقلب الطاولة علي يونيون برلين ويفوز برباعية في الدوري الالماني

السبت 07/أكتوبر/2023 - 07:00 م
بروسيا دورتموند
بروسيا دورتموند

انتهت أحداث المباراة بين فريقي بروسيا دورتموند وفريق يونيون برلين بفوز فريق بروسيا برباعية مقابل هدفين فى الجولة السادسة ضمن منافسات الجولة السابعة الدوري الألماني.
 

بروسيا دورتموند يقلب الطاولة علي يونيون برلين ويفوز برباعية في الدوري الالماني

 

وبدأ بروسيا دورتموند في التجسيل عن طريق فولكروج فى الدقيقة ال7، ثم أدرك التعادل سريعاً فريق يونيون برلين في الدقيقة ال9، وقبل انتهاء الشوط الأول يعود ليوناردو بونوتشي ويسجل الهدف الثاني لبرلين.

 

وانتهى الشوط الأول من مباراة بروسيا دورتموند وفريق  يونيون برلين بتقدم الأخيربهدفين مقابل هدف فى الجولة السابعة ضمن منافسات الدوري الألماني.


ليبدء بروسيا الشوط الثاني في هجماته القوية، ليعود الاعب نيكو شولتربيك ويسجل هدف التعادل لدورتموند بالدقيقة(49)، وسرعان ما تمكن بروسيا من تسجيل الهدف الثالث عن طريق الاعب جوليان براندت في الدقيقة(54)، ليستمر بروسيا دورتموند في الضغط علي برلين، حتي تمكن الاعب جوليان رايرسون من تعميق جراح برلين وتسجيل الهدف الرابع بالدقيقة (71).

 

وبهذا الفوز يحتل دورتموند المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الألماني بالموسم الحالى 2023-2024، برصيد 17 نقطة فيما يأتى يونيون برلين فى المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط.


 


ويسعى بوروسيا دورتموند لمواصلة انتصاراته فى البوندزليجا بعدما حقق مؤخرا فوزا صعبا على ضيفه فولفسبورج بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، السبت، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الألماني.

 

 

وتعادل فريقا بوروسيا دورتموند ضد ميلان سلبياً خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.
 

 

وفشل فريق بوروسيا دورتموند في تحقيق أول انتصار في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية أمام ميلان رغم اللعب على أرضه وبين جماهيره.

 

 

وتلقى فريق بوروسيا دورتموند هزيمة قاسية أمام باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.



ويحل فريق بوروسيا دورتموند الألماني في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطة واحدة بعد خسارة في الجولة الأولى والتعادل في الثانية وتلقى مرماه هدفين وعدم تسجيل أية أهداف.