الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حنان مطاوع تروج لمسلسلها الجديد "صوت وصورة" وتكشف موعد عرضه

السبت 07/أكتوبر/2023 - 04:42 م
حنان مطاوع
حنان مطاوع

روجت الفنانة حنان مطاوع لمسلسها الجديد"صوت وصورة"، ىحيث نشر البوستر الرسمي للمسلسل،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

علقت حنان قائلة"يا مسهل يا رب العرض 14 أكتوبر إن شاء الله".

 

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم نجلاء بدر،وليد فواز،عمرو وهبة،مراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك،إنتاج تامر مرتضى وإخراج محمود عبدالتواب.

 

حنان مطاوع في وعود سخية

 

وكانت حنان مطاوع قد شاركت بدور البطولة في مسلسل"وعود سخية"مع عدد من النجوم أبرزهم محمد رضوان،محمد الصاوي،نبيل نور الدين،صفاء الطوخي ومن تأليف أحمد صبحي،إنتاج ممدوح شاهين،إخراج أحمد حسن والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

 

 

حنان مطاوع في سره الباتع

 

وكانت حنان مطاوع قد شاركت في مسلسل"سره الباتع"بطولة الفنان أحمد فهمي،وعدد من النجوم أبرزهم أحمد صلاح السعدني،أحمد عبدالعزيز،حسين فهمي،شمس والمسلسل مأخوذ عن رواية يوسف إدريس ومن إخراج خالد يوسف والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2023.

 

 

حنان مطاوع في وجوه

وكانت حنان مطاوع قد شاركت بدور البطولة في مسلسل"وجوه"مع عدد من النجوم أبرزهم محمود عبدالمغني،هالة فاخر،نورهان،تامر فرج،أحمد وفيق،دنيا المصري ومن تأليف محمد علي إبراهيم وإخراج معتنز حسام،أحمد حسن والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2022.

 

حنان مطاوع في القاهرة كابول 

وكانت حنان مطاوع قد شاركت في مسلسل"القاهرة كابول"بطولة الفنان طارق لطفي،وعدد من النجوم أبرزهم خالد الصاوي،نبيل الحلفاوي،فتحي عبدالوهات والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال،إخراج حسام علي والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2021.