السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد إنتقادات إزالة حسنتها.. هند عبد الحليم: "برافو استمروا خليكوا أشرار"

السبت 07/أكتوبر/2023 - 04:43 م
هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

علقت الفنانة هند عبد الحليم، بعد تعرضها لإنتقادات لازعة بعد إزالتها الحسنة السوداء من وجهها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام". 

قائلة:" لتوضيح حاجة كمان بما إن الناس بقت بتقول كده في الوش ومش بيحسوا بحد فيه ناس كتير قالت إني عملت مناخيري ونفخت وشي وشفايفي انا عملت كل ده؟ إمتی طیب وفين؟".

وتابعت: “ هو انتوا مش عارفين أن البني آدم ملامحه بتتغير مع مرور السنين، وهو نفسه أصلا بيتغير مش بيروح يعمل عمليات في شخصيته ولا أحاسيسه، بس الحاجة الوحيدة اللي مش بتتغير إنه هيفضل بني آدم بیحس وبيتوجع فحطوا نفسكوا مكان الناس”.

أضافت:" مش لازم تخلوني عملت وغیرت وشيلت الحسنة اللي كانت فيها موهبتي أو الحسنة الوحيدة اللي كانت فيا زي ما ناس كتير قالت برافو يا جماعة استمروا خليكوا أشرار أكثر وأكثر اتبسطوا".

 

يذكر ان، حلت الفنانة هند عبد الحليم ضيفة على برنامج "بجد في الراديو"، مع مروان يونس عبد محطة راديو إنرجي، للحديث عن أعمالها الناجحة مؤخرا، واتجاهها للغناء.


وقالت هند عبد الحليم،  إنها بدأت مشوارها الفني بعروض على مسرح الدولة، ونالت جائزة أحسن ممثلة في المهرجان القومي للمسرح المصري عن مشاركتها في مسرحية أنتيجون، وكان عمرها أنذاك 23 عاما، وهي مسرحية غنائية موسيقية.


وأشارت هند عبد الحليم، إلى أنها تحب كل الأدوار التي قدمتها في مشوارها، ولكن مشاركتها في مسلسل 
عوالم خفية مع عادل إمام كانت الأبرز، خاصة أن الدور  كان مختلفا، والعمل مع الزعيم كان خطيرا جدا، وهو حلم وتحقق.


وكشفت أيضا عن حبها الشديد لمسلسل حكايات بنات، وشخصية "جيدا"، التي رغم اختلافها عن شخصيتها إلا أن كواليس العمل كانت مميزة جدا.