الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

بدء المؤتمر الصحفي الأول لحملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

السبت 07/أكتوبر/2023 - 04:12 م
مصر تايمز

بدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي لحملة المرشح الرئاسي  عبدالفتاح السيسي بحضور العديد من الشخصيات العامة والحزبية وأعضاء مجلس النواب والشيوخ.

 

ويعقد المؤتمر بأحد الفنادق الكبرى بمدينة نصر، ومن المقرر أن يششهد المؤتمر الإعلان عن التدشين الرسمي للحملة التي يترأسها المستشار محمود فوزي. 

 

وعقدت اليوم السبت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسى المؤتمر الصحفي الأول للحملة للإعلان حول تفاصيل إجراءات الترشح وما يرتبط بها من مسائل.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال كلمته بمؤتمر "حكاية وطن"  عن ترشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة تلبية لنداء الشعب المصرى

وقال الرئيس السيسى خلال كلمته  بمؤتمر "حكاية وطن": لقد حققنا معا ملحمة تاريخية حين تجاوزنا اليأس والإحباط.. واسترددنا مصرنا العزيزة من براثن  جماعة الظلام والغدر.. لكى نعيد بناء دولتنا العظيمة.

وتابع: نحن على أعتاب جمهوريتنا الجديدة التى تسعى لاستكمال مسيرة بقاء الدولة وإعادة بنائها على أسس الحداثة والديمقراطية فإننا نجدد العهد معا على العمل من أجل  استكمال أحلامنا، لمصرنا العزيزة.

 وأضاف الرئيس السيسي، اليوم ونحن بصدد استحقاق انتخابى لتولى مسئولية إدارة الدولة المصرية فإننى لا أبادر إلا باستدعاء المصريين.. الذين أدعوهم أن يجعلوا هذه الانتخابات بداية حقيقية لحياة سياسية مفعمة بالحيوية.. تشهد تعددية وتنوعا واختلافا دون تجاوز أو تجريح.

وحرر المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، توكيلا للمستشار محمود فوزى ليتولى أولى خطوات حملته الانتخابية.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي المستشار محمود فوزي، برئاسة حملته الانتخابية، وأن يكون ممثله القانوني بها.

وفي وقت سابق قال المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الإنتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسى، تكليف الرئيس ليا شرف ومهمة ثقيلة ودقيقة سنكون حريصين على إنجازها بأدق المعايير، مشيرا إلى أننا نتعامل مع رئيس تاريخى له بصماته وإنجازاته.

وأضاف محمود فوزى، أن الرئيس السيسى لن يحتاج المجهود الكبير فى الحملة بل يحتاج التنظيم فقط، وندعو الله التوفيق وأن نكون على قدر الثقة والمسئولية.

 

ولفت محمود فوزى، سأعبر عن مصالح الحملة بكل قوة، والرئيس السيسى دعا المصريين للمشاركة فى الانتخابات وسنتبع الدستور والقانون والهيئة الوطنية للانتخابات بأعلى دقة ممكنة، والمنافسة ستكون شريفة، وربنا يوفق الجميع.

 

وأكد محمود فوزى، سأعبر عن مصالح الحملة وتوجهاتها بكل ما أستطيع، موضحا أن الرئيس السيسى أبدى خلقا حسنا ورفيعا فى كل المناسبات، ونحن كذلك سنلتزم بهذه الأخلاق فى الحملة. 

وأشار محمود فوزى إلى أنه سنقوم بوضع خطة للمرحلة المقبلة، ولنا صفحة على مواقع التواصل سنتبع فيها مراحل الشفافية نضطلع بها المواطن على كل ما يجرى، مؤكدا نفصل تماما ما بين منصب الرئيس وكمرشح للرئاسة.