الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يسعى لوقف الهزائم أمام برينتفورد بالدوري الإنجليزي

السبت 07/أكتوبر/2023 - 10:53 ص
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يواجه نادي مانشستر يونايتد نظيره برينتفورد، للعودة إلى سكة الاتصارات من جديد، في المباراة التي تجمع بينمها اليوم السبت، في الساعة الخامسة مساءً، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

مانشستر يونايتد يسعى لوقف الهزائم أمام برينتفورد بالدوري الإنجليزي 

 

 

وخسر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام ضيفه جالطة سراي التركي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، بعدما خسر أمام كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي.

 

وسجل فريق مانشستر يونايتد هدفه الأول في الدقيقة 17 عن طريق هويلاند، ولكن رد جلطة سراي بهدف التعادل في الدقيقة 23 عن طريق زاها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


وفي الشوط الثاني سجل مانشستر يونايتد هدفه الثاني في الدقيقة 67 عن طريق هويلاند، ليتفاجئ بتسجيل جلطة سراي هدف التعادل عن طريق محمد كريم أكتوركوجلو في الدقيقة 71 بل وسجلوا الثالث في الدقيقة 81 عن طريق إيكاردي، وتفاجئ العملاق الإنجليزي بطرد كاسيميرو في الدقيقة 77 قبل استقباله الهدف الثالث، وكان قريب من التعادل بالرغم من ذلك ولكن لم يتمكن، لينتهي اللقاء بفوز جلطة سراي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


وتعتبر هذه هي الخسارة الثانية لفريق مانشستر يونايتد في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما افتتح منافسات دور المجموعات بخسارة ثقيلة على يد بايرن ميونخ بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.


وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق جلطة سراي إلى 4 نقاط ليتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يظل رصيد مانشستر يونايتد بدون نقاط في المركز الرابع.