السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يستضيف أوساسونا لابتعاد بصدراة الدوري الإسباني

السبت 07/أكتوبر/2023 - 10:19 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره أوساسونا، اليوم السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الميرينجي، في تمام الخامسة والربع مساءً، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

 

ريال مدريد يستضيف أوساسونا لابتعاد بصدراة الدوري الإسباني

 

وشهدت قائمة النادي الملكي غياب العديد من اللاعبين في الخط الدفاعي، أبرزها غياب النمساوي دافيد ألابا بسبب الإصابة، بالإضافة إلى استمرار غياب الشاب التركي أردا جولر على الرغم من عودته للتدريبات.

 

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالي:

حراسة المرمى: لونين – كيبا – بينيرو

خط الدفاع: كارفخال – لوكاس فاسكيز – فيران جارسيا – فيرلاند ميندي – كاريو

خط الوسط: بيلينجهام – كروس – مودريتش – كامافينجا – فالفيردي – تشواميني – سيبايوس

خط الهجوم: فينيسيوس – رودريجو – خوسيلو – إبراهيم دياز

 

ويسعى الملكي لتحقيق الفوز اليوم وأقتناص ثلاث نقاط في مشواره بالدوري الإسباني، ليبتعد بصدارة الليجا حاملاً في حقيبته 21 نقطة، فيما يتواجد أوساسونا في المركز التاسع برصيد 10 نقاط.

 

وحقق ريال مدريد فوز كبير على فريق جيرونا بثلاثة أهداف دون رد ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني.

 

 

سجل الهدف الأول خوسيلو في الدقيقة الـ 17، وعاد تشوميني وسجل الهدف التاني للمرينجي فى الدقيقة الـ 21 من عمر الشوط الأول، وفى الشوط الثاني ومن تسديدة قوية يحرز بها جود بيلينجهام الهدف الثالث فى الدقيقة ال71 من عمر اللقاء.

 

وفاز فريق ريال مدريد على نظيره نابولي، في لقاء ناري جمعهما أنتهى بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

وسجل نابولي هدف التقدم في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب ليو اوستيجارد، قبل أن يتعادل فينيسيوس جونيور لريال مدريد في الدقيقة 27.
 

واحرز جود بيلينجهام الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 34، لكن أصحاب الأرض تمكنوا من التعادل عن طريق زيلينسكي في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.
 

 

وشهدت الدقيقة (78)، تسجيل ريال مدريد للهدف الثالث عن طريق اليكس ميريت لاعب نابولي بالخطأ في مرماه.
 

 

وبتلك النتيجة، رفع نادي ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد فريق نابولي عند 3 نقاط في المركز الثاني.