الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد حسن المصري.. أفلام جديدة ستعرض في شهر أكتوبر

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 10:20 م
حسن المصرى
حسن المصرى

تشهد دور العرض السينمائية انتعاشه فنية في شهر أكتوبر، حيث بدأ شهر أكتوبر بعرض فيلم “ حسن المصري ”، و الذي عرض يوم الأربعاء الماضي 4 أكتوبر، بالإضافة إلى عدة أفلام أيضا سيتم عرضها خلال أكتوبر الجاري . 

 

بعد حسن المصري .. أهم أفلام الجديدة التي ستعرض في شهر أكتوبر 

 

وسيتم عرض فيلم “ سكر ” و الذي يعد من بطولة ماجدة زكي و محمد ثروت و ريهام الشنواني و معتز هشام و ياسمينا العبد، و ينتمي الفيلم الى نوعية الأفلام الموسيقية الكوميدية، و يعد من تأليف هبة حمادة، و اخراج تامر المهدي . 

 

فيلم الخميس اللي جاي 

 

يشارك في بطولة الفيلم كل من عمرو عبد الجليل و بيومي فؤاد ومي كساب و محمد عبد العظيم و ايمان السيد و اسلام ابراهيم، و يعد الفيلم من تأليف هبة الحسيني، و اخراج حسن صالح .

 

كما تدور أحداث الفيلم في اطار خيالي كوميدي حول تيك توكر شهيرة تتعرض هي و والدها للعديد من المواقف بسبب قصر مهجور به لعنة تصيب كل من داخله .

 

فيلم 5 محي الدين أبو العز 

 

يشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد فتحي و مصطفى أبو سريع و هاجر الشرنوبي و محمد جمعة ، و يعد من تأليف محمد عبد الخالق، و من اخراج شادي علي 

 

كما تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والكوميديا، يسعى شاب للارتباط قبل سفره للخارج، لكنه يفاجأ بصدور حكم غيابى ضده بالاعدام في جريمة لا يعرف عنها شيء، فيقرر الهرب من المطار ويمر بالعديد من العقبات والمواقف الكوميدية في رحلة إثبات براءته.