الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد فراج يفتتح " فوي فوي فوي" بالسعودية

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 08:41 م
محمد فراج
محمد فراج

افتتح الفنان محمد فراج فيلمه “ فوي فوي فوي ” بالمملكة العربية السعودية من خلال حضوره العرض الخاص، و ذلك من خلال صورة نشرها على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” . 

محمد فراج يفتتح " فوي فوي فوي " بالسعودية 

 

نشر الفنان محمد فراج صورة على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علق قائلا “ من افتتاح فوي فوي فوي بالسعودية ” . 

 

فيلم فوي فوي فوي 

 

كان محمد فراج قد علق على ترشيح الفيلم للأوسكار و ذلك عندما نشر صورة البوستر الرسمي للفيلم على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علق قائلا “  مبسوط جدا و ممتن الى الأبد باختيار الفيلم المصري اللي أنا فخور بأني جزء منه فوي فوي فوي، علشان يمثل بلدي مصر في الأوسكارو ينافس على جائزة أفضل فيلم أجنبي ”

 

و اختتم “ شكرا لكل طاقم العمل و صناعه، شكرا لكل من دعم الفيلم، و مين عارف ” .

 

كما يعرض فيلم “ فوي فوي فوي ” ضمن أفلام موسم صيف 2023، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج و نيللي كريم و بيومي فؤاد و طه دسوقي و أمجد الحجار و محمد عبد العظيم و حنان يوسف، و يعد الفيلم من تأليف و اخراج عمر هلال .

 

 

أحداث فيلم فوي فوي فوي 


 

تدور أحداث الفيلم عن شاب يعيش حياة فقيرة مع والدته و يعمل حارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام الى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس عالم في أوروبا، و في هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، و يدخل في عدة مغامرات .