الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمي لـ سيراميكا كليوبترا لمواجهة فاركو بالدوري المصري

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 06:41 م
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

أعلن الجهاز الفني لفريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادي التشكيل الذي سيخوض به اللقاء أمام فاركو بالجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي تقام علي استاد برج العرب.
 

التشكيل الرسمي لـ سيراميكا كليوبترا لمواجهة فاركو بالدوري المصري

 

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام. 

خط الدفاع: محمد شكري - ارثر چاستيس- رجب نبيل -أحمد هاني. 

خط الوسط: محمد إبراهيم- القندوسي - محمود نبيل - صديق أجولا - محمد عنتر.

خط الهجوم: چون ايبوكا.
 

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي الجابري - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد توني - محمد عادل - كناريا - محمود زلاكة - صامويل امادي - أحمد ياسر ريان.

 

رسمياً.. الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر للأبطال

 

أعلن اتحاد الكرة عن نظام بطولة السوبر المصري ، التى تقام من أربعة أندية بنظمها الجديد وهم بطل الدوري ، بطل كأس مصر ، بطل كأس الرابطة ، ووصيف الدوري.

 

 

وسيواجه الأهلي بطل الدوري الموسم الماضى فريق سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة على حساب المصري البورسعيدي بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

وستبدأ البطولة فى شهر أكتوبر فى الإمارات الدولة المنظمة لبطولة كأس السوبر المصري ، ولم يشارك الزمالك فى هذه البطولة لتنفيذ العقوبة الموقعة عليه.

 

بعدما أعتزر عن المشاركة فى السوبر الماضى أمام الأهلي وتم مشاركة بيراميدز بدلا منه فى اللقاء الذى انتهي بفوز الأهلي بهدف دون رد والتتويج بالبطولة.

 

حال تتويج أي فريق بالدوري وكأس مصر سيشارك وصيف كأس مصر في البطولة مباشرة.

 

حال فوز فريق ببطولتين آخرتين سيتم اختيار فريقا بناء على مركزه في الدوري.

 

المباراة الأولى ستجمع بين بطل الدوري وكأس الرابطة ،المباراة الثانية ستجمع بين وصيف الدوري وبطل كأس مصر أو من تأهل حسب نظام البطولة.

 

جوائز البطولة:

250 ألف دولار للبطل.

125 ألف دولار لثاني البطولة.

المركز الثالث 75 ألف دولار.

المركز الرابع 50 ألف دولار.

 

ويحصل بطل كأس الرابطة المصرية على مكافأة مالية قيمتها 1.5 مليون جنيه، بينما يحصل الوصيف على مليون جنيه، وباقي الأندية المشاركة تحصل على 100 ألف جنيه.

 

وفي حالة الإعتذار عن عدم المشاركة في البطولة قبل إجراء القرعة يتم توقيع غرامة على النادي المنسحب قيمتها مليون جنيه، بينما يتم توقيع غرامة قدرها 2 مليون جنيه في حالة الإنسحاب بعد إجراء القرعة.

 

ويذكر أن النسختين السابقتين فاز بهما كل من فيوتشر وسيراميكا كليوبترا على حساب غزل المحلة والمصري البورسعيدي على الترتيب.