السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عصام السقا يكشف عن كواليس الجزء الثالث لمسلسل " يحيي و كنوز " في رمضان القادم

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 06:38 م
عصام السقا
عصام السقا

 أعلن الفنان عصام السقا رسميا عن تقديم الجزء الثالث من مسلسل “ يحيي و كنوز ” في السباق الرمضاني القادم عام 2024 و سيعرض على قناة “ DMC ” و ذلك من خلال منشور كتبه على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” . 

 

 عصام السقا يعلن عن تقديم الجزء الثالث لمسلسل " يحيي و كنوز " في رمضان القادم

 

نشر الفنان عصام السقا عدة صور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلا “ بسم الله ( يحيي و كنوز ) الجزء الثالث، رمضان القادم على قناة dmc .. باذن الله يكون فيه رسالة و مفيد لكل أطفالنا ” . 

 

مسلسل يحيي و كنوز 

 

يعتبر مسلسل “ يحيي و كنوز ” مسلسل رسوم متحركة تاريخي عرض الجزء الأول منه في السباق الرمضاني عام 2022، و شارك في بطولة المسلسل كل من عصام السقا و بثينة هاني و علاء مرسي و سامي مغاوري، و يعد المسلسل من تأليف محمد عدلي، و من اخراج محمد عيد . 

 

كما عرض أيضا الجزء الثاني من المسلسل في السباق الرمضاني الماضي عام 2023، و حقق المسلسل نجاح و اقبال كبير وقت عرضه، و يعد المسلسل من تأليف محمد عدلي، و اخراج محمد عيد . 

 

أخر أعمال عصام السقا 

 

يذكر ان أخر عمل قدمه عصام السقا كان مسلسل “ جعفر العمدة ” و الذي حقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه بالسباق الرمضاني الماضي عام 2023 ، و شارك في بطولة المسلسل كل من محمد رمضان و هالة صدقي و أحمد فهيم و أحمد داش و مي كساب و ايمان العاصي و منة فضالي و زينة و منذر رياحنة، و يعد المسلسل من تأليف محمد سامي و مهاب طارق، و من اخراج محمد سامي .