الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

علي أعتاب الصدارة.. موعد مباراة استون فيلا المقبلة بالدوري الإنجليزي

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 02:43 م
استون فيلا
استون فيلا

يغلق فريق استون فيلا الإنجليزي بقيادة مدربه أوناي إيمري، صفحة مباراة زرينيسكي موستار بدوري المؤتمر الأوروبي وتبدأ الاستعدادات لمواجهة وولفرهامبتون في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

علي أعتاب الصدارة.. موعد مباراة استون فيلا المقبلة بالدوري الأنجليزي

 

استون فيلا.. ويحتضن استاد مولينيو أحداث المباراة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل والموافق 8 من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة الرابعة مساءً.

 

استون فيلا.. ويدخل الفريقان مباراة الأحد بظروف غير متقاربة، حيث يحتل استون فيلا المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة، بينما يقع وولفرهامبتون في المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط.
 

استون فيلا..

 

وتلقى برايتون هزيمة ثقيلة أمام استون فيلا بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة  الدوري الإنجليزي الممتاز.

 


استون فيلا..
 


وسجل أولي واتكينز الهدفين الأول والثاني لاستون فيلا في الدقيقتين 14 و21، بينما جاء هدف أصحاب الأرض الثالث في الدقيقة 26 بأقدام إستوبينان مدافع برايتون بالخطأ في مرماه، ثم سجل أنسو فاتي لصالح برايتون في بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 50.

استون فيلا..

 

وعاد فريق استون فيلا للتألق وتسجيل الرابع عن طريق أولي واتكينز ليكمل الهاتريك باللقاء، ثم سجل رامسي الهدف الخامس للفيلا في الدقيقة 85، قبل أن يختتم دوجلاوس لويز أهداف اللقاء في الدقيقة 97 قبل نهاية اللقاء.

 

استون فيلا..



وتخطّى استون فيلا الإنجليزي عقبة ضيفه زرينيسكي موستار من البوسنة والهرسك بنجاح (1-0) مساء أمس الخميس في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة ضمن منافسات دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.
 


استون فيلا.. وفرض الاسكتلندي جون ماكغين نفسه نجماً للمواجهة بتوقيعه لهدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 90+4.

وضمن ذات المجموعة تغلّب ألكمار الهولندي على ضيفه ليجيا وارسو البولندي بهدف دون ردّ.


استون فيلا..
 

 

استون فيلا.. وعلق أوناي إيمري، مدرب استون فيلا، على طلب يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بإعادة مباراة الريدز أمام توتنهام بسبب الأخطاء التحكيمية.
 


 

استون فيلا.. وتصدرت الأزمة التحكيمية التي شهدتها مباراة ليفربول وتوتنهام الماضية في الدوري الإنجليزي وانتهت بفوز السبيرز (2-1)، المشهد، بعد احتساب الحكم هدفًا من خطأ تحكيمي فادح ضد الريدز.
 

استون فيلا.. وكان كلوب قد أكد في تصريحات صحفية أن القرار الصحيح فيما يتعلق بالخطأ التحكيمي خلال مباراة ليفربول وتوتنهام هو إعادة اللقاء، مع علمه بصعوبة الأمر.

 

 

استون فيلا..
 

 


استون فيلا.. وقال أوناي إيمري مدرب استون فيلا في هذا الصدد: «بعض الأخطاء الخاصة بحكم الفيديو أستطيع أن أقبلها، فهذا خلاف السابق كان هناك الكثير من الأخطاء بدونها».
 

استون فيلا.. وأضاف مدرب استون فيلا في تصريحات صحفية: «الأمر صعب على يورجن كلوب، في النهاية عليك بتقبل الأمر كما كان من قبل بدون تقنية الفيديو، ولا لإعادة المباراة مرة أخرى».
 

 

هذا ويحتل حاليًا ليفربول المركز الرابع، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة عن أستون فيلا، صاحب المركز الخامس، فيما يتواجد فريق توتنهام في الوصافة برصيد 17 نقطة.

 


استون فيلا..
 

 


وأصدر الاتحاد الإنجليزي بيانًا رسميًا، يعلن فيه إيقاف قائد فريق تشيلسي، المدافع ريس جيمس، بعد تعديه لفظيًا على حكم مباراة استون فيلا في 24 سبتمبر الماضي.



حيث شهدت المباراة خسارة تشيلسي على ملعبه، «ستامفورد بريدج»، بهدف دون رد.
 

وخرج ريس جيمس، وواجه أحد المسؤولين في النفق بعد صافرة النهاية، ووجه له ألفاظًا، واستخدم عبارات مسيئة للحكم.