الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراه ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 09:44 ص
ليفربول
ليفربول

مباراه ليفربول ..يغلق فريق ليفربول الإنجليزي يقيادة مدربه يورجن كلوب، صفحة مباراة يونيو سان خيلويزي وتبدأ الاستعدادات لمواجهة برايتون في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

موعد مباراه ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

 

مباراه ليفربول .. ويحتضن ملعب فالمر أحداث المباراة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل والموافق 8 من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة الرابعة مساءً.

 

مباراه ليفربول

 

مباراه ليفربول .. ويدخل الفريقان مباراة الأحد بظروف متقاربة، حيث يحتل ليفربول المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 16 نقطة، بينما يقع برايتون في المركز السادس برصيد 15 نقطة.

 

مباراه ليفربول ..

 

وتلقى برايتون هزيمة ثقيلة أمام أستون فيلا بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة  الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مباراه ليفربول ..

 

مباراه ليفربول

 

وسجل أولي واتكينز الهدفين الأول والثاني لأستون فيلا في الدقيقتين 14 و21، بينما جاء هدف أصحاب الأرض الثالث في الدقيقة 26 بأقدام إستوبينان مدافع برايتون بالخطأ في مرماه، ثم سجل أنسو فاتي لصالح برايتون في بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 50.

 

مباراه ليفربول ..

 

وعاد فريق أستون فيلا للتألق وتسجيل الرابع عن طريق أولي واتكينز ليكمل الهاتريك باللقاء، ثم سجل رامسي الهدف الخامس للفيلا في الدقيقة 85، قبل أن يختتم دوجلاوس لويز أهداف اللقاء في الدقيقة 97 قبل نهاية اللقاء.

 

مباراه ليفربول

 

مباراه ليفربول ..شارك محمد صلاح قائد منتخب مصر في فوز فريقه ليفربول على نظيره يونيو سان خيلويزي البلجيكي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد معقل الريدز ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

 

مباراه ليفربول ..وسجل ريان جرانفينبيرج هدف ليفربول الأول في الدقيقة 44 بعد متابعة لكرة ارتدت من حارس المرمى، وأضاف دييغو جوتا الهدف الثاني بالدقيقة 92 ليحسم الثلاث نقاط لصالح الريدز.

 

مباراه ليفربول ..وبهذا الفوز يحتل الريدز صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط وبفارق نقطتين عن تولوز صاحب المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد سان خيلويزي عند النقطة 1 في المركز الثالث، ويتزيل لاسك لينز النمساوي ترتيب المجموعة بدون أي نقاط.

 

مباراه ليفربول ..

 

وقال نادى ليفربول عبر موقعه الرسمى: "يلعب محمد صلاح مباراته رقم 150 مع الريدز على ملعب أنفيلد إذا شارك ضد الفريق البلجيكي، وسجل 103 أهداف على أرضه منذ انضمامه إلى النادي قبل المواجهة المرتقبة."

 

مباراه ليفربول ..

 

واطلعت صحيفة "ديلي ميل" على تفاصيل مثيرة في الدراسة التي أعدتها جامعة هارفارد عن النجم العالمى محمد صلاح ، والتي أشار فيها رامي عباس عيسى، مدير أعمال محمد صلاح، إلى الأموال التي تتدفق على الفرعون نتيجة التعاقد الجديد والتي تتراوح ما بين 54 مليون يورو (46.8 مليون جنيه استرليني) و62 مليون يورو (53.7 مليون جنيه استرليني) سنويا.

 

مباراه ليفربول ..

 

مباراه ليفربول

 

وأوضحت الصحيفة التي كشفت حديث رامي عباس وموقفه من المفاوضات قبل وقت قصير من تقديمه لهذا العرض قائلاً في الدراسة: "ما زلنا متباعدين للغاية، محمد لن يتخلى عن عقده بسبب وجود فارق 5٪ بين ما نطلبه وما هم على استعداد لتقديمه - إنه أكثر من ذلك بكثير".

 

مباراه ليفربول ..

 

وكشفت التقارير الصحفية أن الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، يحصل على دخل أسبوعي إجمالى، يصل إلى مليون جنيه استرليني، بعد تجديد تعاقده حتى 2025.