الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

غادة عبد الرازق تدخل في نوبة بكاء مع منى الشاذلي

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 10:56 م
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

دخلت الفنانة غادة عبد الرازق، في حالة البكاء، فور دخولها ستوديو برنامج معكم منى الشاذلي، وذلك بعد تحية الجمهور لها، نتيجة تأثرها الشديد بتحيتهم.

وقالت غادة عبد الرازق، عن سبب بكائها، قائلة:" لما بحس أن الناس بتحبني أوي ده بيأثر فيا".

تصدر مسلسل "تحت الحزام" بطولة غادة عبد الرازق، محركات البحث جوجل في الساعات الماضية، وذلك بعد انتهاء الحلقة الاخيرة التي أثارت جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي

عبر الجهور  عن استيائهم من النهاية خاصة أنها لم تكن واضحة ما إذا كانت عاليا (غادة عبد الرازق) تحلم أن ابنها قد علم بجرائمها أم أنه لم يعلم، وعبر الجمهور عن استيائهم من النهاية لأنها شهدت انتصار الشر في الأخر.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على المقربين للمريض ومن حوله، والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات المنفصلة المتصلة، والقصة الأولى عبارة عن 3 حلقات.

 

وتدور حكاية تحت الحزام حول أم، تعمل طبيبة نفسية، لديها حالة تعلق شديدة بابنها، الذي يلعب شخصيته الممثل الشاب خالد أنور، ولكن يقترب موعد زفافه على خطيبته أميرة "سلمى أبوضيف"، وتلاحظ الأم التغيرات التي طرأت على ابنها وتغيير خطيبته لكل الترتيبات التي تقوم بها، وذلك يزعجها، وتكون القشة التي تقسم ظهرها هو خبر قرار سفر ابنها وخطيبته بعد إتمام الزفاف، وهنا تقرر الأم التدخل.