الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل

رئيس حزب الإصلاح ينتقد تصرفات "أحمد الطنطاوى" ومؤيديه بعد تعديهم على مواطن بالشهر العقارى

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 09:40 م
 رئيس حزب الإصلاح
رئيس حزب الإصلاح والنهضة

انتقد هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، ما قامت به حملة المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي، من ضرب لمؤيد للرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تواجده بإحدى مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات تأييد للرئيس السيسي.

واستنكر عبد العزيز، استمرار بعض فصائل المعارضة المنتمية إلى الحركة المدنية في محاولاتها إيهام الرأي العام بأن شعبية الرئيس منعدمة وأن المصريين الذين احتشدوا في الميادين وأمام مكاتب الشهر العقاري لتحرير التوكيلات هم جماهير غير واعية تحركها الاحتياجات الاقتصادية فقط.

وأضاف هشام، أن خريطة مؤيدي الرئيس عبد الفتاح السيسي تضم كافة طبقات المجتمع المصري ومن كافة القطاعات المختلفة، وأن المواطنين من "رقيقي الحال" ليسوا مأجورين ولكنهم يبحثون عن استقرار وفره لهم السيد الرئيس خلال العشر سنوات السابقة وهو ما يتيح لهم فرص للعمل وكسب الرزق.


وشدد رئيس حزب الإصلاح والنهضة على أن نبرة "التعالي الأجوف" التي ينتهجها طنطاوي ومؤيديه هي نتيجة طبيعية لانفصالهم عن الشارع المصري وتنم عن جهل بحقيقة الشخصية المصرية الواعية، داعيًا طنطاوي إلى أن يتخلى عن تلك النظرة ويهتم بالمصريين البسطاء بدلًا من إهانتهم.