الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إيهاب جلال يستعين بـ 8 ناشئين استعدادا لمواجهة الأهلي بالدوري

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 05:29 م
ايهاب جلال
ايهاب جلال

استقرالمدير الفنى لفريق الإسماعيلى إيهاب جلال ، على تواجد 8 لاعبين فقط من الناشئين فى تدريب الفريق الأول للدراويش، استعدادا لمواجهة الأهلى دورى نايل.

 

إيهاب جلال يستعين ب8 ناشئين استعدادا لمواجهة الأهلي بالدوري

 

واستقر إيهاب جلال علي عدد من الناشئين من مواليد 2003 و2004 بالعودة إلى التدريب مع فرقهم بالناشئين  والاكتفاء بـ8 لاعبين فقط فى تدريب الفريق الأول وهم عمر الساعى وإياد العسقلانى ونادر فرج وحسن صابر وحمادة صلاح وعبد الله حسنى وعبد الله جمال ومحمد عبد الفتاح.

 

وشاهد ايهاب جلال 4 مباريات خاضها النادى الأهلى محلياً وأفريقيا منذ بداية الموسم للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف المارد الاحمر بحثاً عن تحقيق الانتصار الثانى في الدوري بعد الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة.

 

وطالب إيهاب جلال اللاعبين بضرورة التركيز في المبارة القادمة من أجل الاستمرارفى الانتصارات وعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي، خاصة بعد الهزيمة أمام زد فى بداية الدوري.

 

حمد إبراهيم: نعد بحل أزمة القيد وإيهاب جلال مقتنع بلاعبي الإسماعيلي

 

وأضاف حمد إبراهيم في تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" إيهاب جلال بالطبع يعمل وفقًا لأفكاره مع النادي الإسماعيلي ومقتنعين باللاعبين، ولا يستطيع جلال رفض تدريب الفريق رغم أى ظروف، لأن لدينا رغبة كاملة فى النجاح وعودة الفريق للمسار الصحيح."

 

وتابع حمد إبراهيم:" هناك وعد خلال الفترة المقبلة بحل أزمة إيقاف القيد، ولكننا نعلم جيدًا أن الأزمات التي على النادي ليست بسيطة أو سهل حلها في يوم وليلة بل تحتاج وقت، لذلك نعمل وفقًا للظروف المتاحة أمامنا وهناك استجابة من اللاعبين."