الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مع شيري عادل من كواليس عادل مش عادل

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 05:11 م
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره بفيديو له مع الفنانة شيرى ادل من كواليس فيلمه الجديد"عادل مش عادل"،وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

و كان أحمد الفيشاوي قد نشر صورة له من كواليس فيلمه الجديد"عادل مش عادل"،وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

وعلق الفيشاوي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “ انستجرام” قائلا"عادل مش عادل قريبا بالسينمات".

 

وكان الفيشاوي قد شارك جمهوره مؤخرا بفيديو له من كواليس الفيلم،وذلك عبر حسابه الخاص الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"،وعلق عليها قائلا"العودة إلى المجموعة كواليس فيلم عادل مش عادل قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال ، وإخراج أحمد يسري.

 

 أحمد الفيشاوي في رهبة 

 

عرض لـ أحمد الفيشاوي في هذا العام فيلم “ رهبة ”، و يشاركه بطولة الفيلم نسرين أمين و ثراء جبيل و سما ابراهيم و محمود البزاوي و اسماعيل فرغلي و مصطفى غريب و محمد القس، و يعد الفيلم من تأليف  محمد علام، و من اخراج رضا عبد الرازق 

 

أحمد الفيشاوي في أشباح أوروبا

 

وكان أحمد الفيشاوي شارك في فيلم"أشباح أوروبا"مع عدد من النجوم أبرزهم هيفاء وهبي،أحمد الفيشاوي،مصطفى خاطر،أروى جودة،باسم سمرة،بيومي فؤاد ومن تأليف أمين جمال،محمد أبو السعد،شريف يسري ومن إنتاج محمد الوزيري وإخراج محمد حماقي والذي سبق طرحه في مايو2022.. 

 

أحمد الفيشاوي في الدعوة عامة

 

وكان أحمد الفيشاوي قد شارك بدور البطولة أمام الفنانة أسماء أبو اليزيد والفنان محمد عبدالرحمن وعدد من النجوم أبرزهم 

سوسن بدر،محمد عبدالرحمن،ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإنتاج يوسف الطاهر وإخراج وائل فرج والذي سبق عرضه لأول مرة في أغسطس2022.

 

أحمد الفيشاوي في قمر 14

وكان أحمد الفيشاوي قد شارك في فيلم"قمر14" بدور البطولة مع عدد من النجوم أبرزهم خالد النبوي،غادة عادل،أسماء أبو اليزيد،أحمد حاتم،خالد أنور،أحمد مالك،ميار الغيطي،بيومي فؤاد،خالد النبوي،شيرين رضا،محمد جمعةوالفيلم من قصة وسيناريو وحوار محمود زهران،إنتاج أحمد السبكي ومن إخراج هادي الباجوري والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير2022

https://www.instagram.com/reel/CyBKd_1oHAG/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==