الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أنغام تشارك بفيديو من إحتفالات الذكرى الـ 50 لنصر أكتوبر

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 04:40 م
أنغام
أنغام

شاركت المطربة أنغام بفيديو لها من جانب حفلتها بمناسبة الذكرى ال50 لنصر أكتوبر،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

علقت أنغام قائلة"من إحتفالات الذكرى ال50 لنصر أكتوبر العظيم".

 

أنغام تروج لإكس فاكتور

وكانت أنغام جمهورها منذ يومان قد شاركت  بصورة لها من كواليس برنامج"إكس فاكتور"،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"،وعلقت عليها قائلة"برنامج إكس فاكتور كل إثنين على تلفزيون دبي".

 

 

حفل أنغام في الكويت 

وكانت أنغام قد شاركت جمهورها منذ 3 أيام بصورة لها من جانب حفلها في الكويت،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"،وعلق عليها قائلا"وكانت فعلا ليلة العمر الليلة الثانية من ليلة العمر".

 

 

 

أنغام توجه رسالة شكر لجمهورها في الكويت بعد نجاح حفلها

وكانت أنغام قد وجهت رسالة شكر لجمهورها في الكويت منذ 5 أيام بعد نجاح حفلها بمشاركة جمهورها  بصورة له من جانب حفلها في الكويت،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"،وعلقت عليها قائلة"شكرا على ليلة عمر لا تنسى وفي إنتظاركم الليلة".

 

أنغام تشوق جمهورها بحلقة جديدة من إكس فاكتور

وكانت أنغام قد شوقت جمهورها منذ 5 أيام بصورة لها من جانب حلقتها الجديدة في برنامج"إكس فاكتور"،وذلك عبر ،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"،وعلقت عليها قائلة"إنتظرونا الأثنين مع برنامج النجوم والمواهب إكس فاكتور.

أنغام تتوجه إلى الكويت 

وكانت أنغام قد شاركت جمهورها منذ 6 أيام بصورة لها،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"،وعلقت عليها قائلة"أنغام إلى الكويت".

 

 

 

أخر أعمال أنغام

 

 

وكان أخر أعمال أنغام هو كليب"سيبك أنت"الذي سبق طرحه منذ 4 شهور على قناتها الرسمية عبر اليوتيوب،وحققت ما يقرب من ال3.5 مليون مشاهدة.

 

وكانت  أنغام منذ 7 أشهر قد طرحت أغنية"نسينا نعيش"على قناتها الرسمية عبر اليوتيوب،وحققت ما يقرب من 3 مليون مشاهدة

وكانت  أنغام منذ 7 أشهر قد طرحت أغنية"خليني معاك شويه"على قناتها الرسمية عبر اليوتيوب،وحققت ما يقرب من2.5 مليون مشاهدة