السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هبة مجدى تشارك جمهورها بصورة على صوت زوجها

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 03:57 م
هبة مجدي
هبة مجدي

شاركت الفنانة هبة مجدى جمهورها بعدة صور لها على أغنية"النسيان"بصوت زوجها المطرب محمد محسن،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

 

هبة مجدى في المداح الجزء الثالث

وكانت هبة مجدى قد شاركت في مسلسل"المداح الجزء الثالث"مع الفنان حمادة هلال،وعدد من النجوم أبرزهم محمد رياض،دنيا عبدالعزيز،لوسي،حنان سليمان،يسرا اللوزي،خالد زكي،دنيا عبدالعزيز،حنان سليمان،محمد عز،تامر شلتوت،أحمد بدير،عصام السقا،رانيا فريد شوقي،سلمى أبو ضيف والمسلسل من تأليف أمين جمال،وليد أبو المجد،شريف يسري وإنتاج  صادق أنور الصباح وإخراج أحمد سمير فرج والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2023.

 

 

 

هبة مجدى في المداح الجزء الثاني

وكانت هبة مجدى قد شاركت في مسلسل المداح الجزء الثاني مع الفنان حمادة هلال،وعدد من النجوم أبرزهم نسرين طافش،دنيا عبدالعزيز،خالد سرحان،محمد عز ومن تأليف أمين جمال،شريف يسري،وليد أبو المجد ومن إخراج أحمد سمير فرج والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2022.

 

هبة مجدى في موسى

وكانت هبة مجدى قد شاركت في مسلسل"موسى"بطولة النجم محمد رمضان مع عدد من النجوم أبرزهم سمية الخشاب،عبير صبري،رياض الخولي،أسماء جلال،تارا عماد،جوري بكر،منذر ريحانه،عمرو عبدالجليل،محسن منصور،حسني شتا،حمدي الوزير،مفيد عاشور،محمد أحمد ماهر،أحمد فهيم،جلا هشام،رامي وحيد والمسلسل من تأليف ناص عبدالرحمن،إنتاج سينرجي تامر مرسي وإخراج محمد سلامة والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2021.

 

 

هبة مجدى في الأخ الكبير

وكانت هبة مجدى قد شاركت في مسلسل"الأخ الكبير"بطولة الفنان محمد رجب مع عدد من النجوم أبرزهم دينا فؤاد،هاجر أحمد،محمد عز،أحمد حلاوة،راندا البحيري والذي سبق عرضه  لأول مرة في يناير2020.

 

 

 

هبة مجدي في فرصة تانية

وكانت هبة مجدي قد شاركت في مسلسل"فرصة تانية"مع الفنانة ياسمين صبري،وعدد من النجوم أبرزهم دياب،أحمد مجدي،محمد أبو داوود،أيتن عامر،أحمد مجدي،إدوار،عمر الشناوي،أشرف زكي،عصام السقا والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2020