الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رانيا يوسف تتألق في إطلالة جديدة في أحدث ظهور لها من باريس

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 01:59 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بعدة صورا له من داخل باريس،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

علقت رانيا قائلا"صباح الخير من باريس".

 

 

رانيا يوسف تروج لمسلسل قائمة الأماني

وكانت رانيا يوسف قد شاركت جمهورها منذ أيام بصورة لها مع الفنان شريف منير وعدد من النجوم أبرزهم عمرو وهبة،نانسي صلاح من كواليس مسلسل"قائمة الأماني"،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"،وعلقت عليها قائلة" هتشوفونا قريب قوي ان شاء الله".

 رانيا يوسف في “عالم تاني”

.وكانت  رانيا يويسف قد شاركت في مسلسل "عالم تاني" بطولة الفنان نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، وآخرون، والعمل من تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد

 

رانيا يوسف في “منورة  بأهلها”

وكانت رانيا يوسف قد شاركت في مسلسل "منورة بأهلها"مع عدد من النجوم أبرزهم غادة عادل،ليلى علوي،عباس أبو الحسن،سلوى خطاب،محمد حاتم،ناهد السباعي،أحمد السعدني،باسم سمرة ومن 

إخراج يسري نصر الله  والذي سبق عرضه لأول مرة في مارس 2022.

 

 

 

رانيا يوسف في المماليك

وكانت رانيا يوسف قد شاركت في مسلسل"المماليك"مع عدد من النجوم أبرزهم دوللي شاهين،نانسي صلاح،محمد سليمان،محمد لطفي،بيومي فؤاد،سيدرا،بيومي فؤاد والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير2022.

 

رانيا يوسف في “شارع 9”

وكانت رانيا يوسف قد شاركت أيضا في مسلسل"شارع 9"مع عدد من النجوم أبرزهم نضال الشافعي،محمود عبدالمغني،نرمين الفقي،سميرة صدقي،هدى الأتربي،أحمد سلامة،ياسر علي ماهر ومن إخراج محمد عبدالخالق والذي سبق عرضه في يناير2022.

 

رانيا يوسف في الحرامي 2

وكانت رانيا يوسف قد شاركت في مسلسل"الحرامي 2"مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد داش،بيومي فؤاد،كارولين عزمي،رنا رئيس،صلاح عبدالله،منة عرفة،أحمد فتحي والذي سبق عرضه لأول مرة في يوليو 2020.

 

رانيا يوسف في كل ما نفترق

وكانت رانيا يوسف قد شاركت في مسلسل"كل ما نفترق"مع عدد من النجوم أبرزهم ريهام حجاج،عمرو عبدالجليل،أحمد فهمي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2021.