السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 11:56 ص
الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز ..ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في نهائي كأس مصر، المقرر لها يوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر 2023.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

 

الزمالك وبيراميدز..ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك أمام بيراميدز، في نصف نهائي كأس مصر 2023، على قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري للمسابقات المحلية المصرية.

الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز ..انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وإنبي، بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة، في التاسعة مساء اليوم بأستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ 4 في بطولة كاس مصر.

 

الزمالك وبيراميدز ..ونجح علي معلول في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي بالدقيقة (33) من عمر أحداث الشوط الأول، ضمن منافسات كاس مصر، وسجل أنتوني موديست الهدف الثاني في الدقيقة (53)، ليعود النادي الأهلي ويسجل الهدف الثالث عن طريق الاعب إمام عاشور بالدقيقة (85).

الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز ..يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره إنبي اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر.

ويسعى المارد الأحمر لتخطي إنبي، والوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق البطولة من أجل حصد أول ألقاب الموسم الحالي، ومواصلة النجاحات بعدما حصد اللأهلي 5 بطولات في الموسم الماضي.

الزمالك وبيراميدز

مباراة الزمالك وبيراميدز ..واستعد الأحمر لتلك المباراة، حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث عن الأمور الفنية الخاصة بالمباراة، ثم خاض لاعبو الفريق فقرة إحماء على ملعب التتش وأعقبها تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.


مباراة الزمالك وبيراميدز ..وخاض الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

الزمالك وبيراميدز


مباراة الزمالك وبيراميدز ..ثم تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي بعد تحقيق فوز صعب على حساب نظيره المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في دور ربع النهائي.


مباراة الزمالك وبيراميدز ..كما نجح نادي إنبي في حسم تأهله للدور نصف النهائي بالفوز على النجوم بثلاثية نقابل هدف في لقاء جمع بينهما على أرضية استاد بتروسبورت.


وفي إطار استعدادات الأهلي لمواجهة إنبي في كأس مصر، حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة للاعبين بالفيديو قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك لشرح بعض التفاصيل الفنية المتعلقة بلقاء سانت جورج بدوري أبطال إفريقيا.


وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء سان جورج الإثيوبي مرانًا استشفائيًّا وتدريبًا  خفيفًا للتخلص من الإجهاد.


وأدى باقي اللاعبين جانبًا من التدريبات البدنية والفنية ضمن فقرات المران، قبل أن يختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون.