الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم الخميس.. ليفربول يسعى لمواصلة النتائج الإيجابية أمام يونيو سان خيلويزي في الدوري الأوروبي.. مهمة صعبة تنتظر مرموش مع فرانكفورت ضد باوك.. المقاولون العرب ضيفًا ثقيلًا على سموحة

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 02:44 م
ليفربول
ليفربول

خريطة مباريات اليوم الخميس.. ليفربول يسعى لمواصلة النتائج الإيجابية أمام يونيو سان خيلويزي في الدوري الأوروبي، مهمة صعبة تنتظر مرموش مع فرانكفورت ضد باوك بدوري المؤتمر الأوروبي، المقاولون العرب ضيفًا ثقيلًا على سموحة في الدوري الممتاز، زد يلتقي مع بلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

 

ليفربول يسعى لمواصلة النتائج الإيجابية أمام يونيو سان خيلويزي في الدوري الأوروبي

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نظيره يونيو سان خيلويزي، ضمن منافسات بطولة الدوري الأورووبي بالجولة الثانية من عمر البطولة.

 

يلتقي فريق ليفربول مع نظيره يونيو سان خيلويزي، على ملعب أنفيلد، في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر بتوقيت الأمارات.

 

ويحتل الريدز صدارة المجموعة التي تضم إلى جانب الفريق البلجيكي كلًا من تولوز الفرنسي ولاسك لينز النمساوي.

 

مهمة صعبة تنتظر مرموش مع فرانكفورت ضد باوك بدوري المؤتمر الأوروبي

 

يقود الدولى المصري عمر مرموش نجم المنتخب الوطنى، فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني، عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره باوك سالونيكا ، اليونانى مساء اليوم الخميس ضمن مواجهات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات فى دوري المؤتمر الأوروبي موسم 2023/24.

 

ويحتضن ملعب تومبا ستاديوم، مواجهة باوك سالونيكا ضد آينتراخت فرانكفورت في تمام الساعة العاشرة مساء الليلة بتوقيت القاهرة. 


ويحتل فريق باوك اليوناني صدارة ترتيب المجموعة السابعة  ، برصيد 3 نقاط متساويا مع فرانكفورت ولكل منهم 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة . 


بينما يتذيل فريقا هلسنكي وأبردين ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط لأى منهما بعد خسارتهما في مباراة الجولة الأولى. 


ويأمل مرموش ورفقائه في الفوز لاعتلاء صدارة المجموعة والاقتراب من حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 في المسابقة الأوروبية.

 

المقاولون العرب ضيفًا ثقيلًا على سموحة في الدوري الممتاز

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فى السابعة مساء اليوم الخميس، فريق المقاولون العرب على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة دورى نايل 2023 /2024.

 

مباراة صعبة على كلا الفريقين، حيث حقق سموحة الفوز على بلدية المحلة بهدفين نظيفين فى الجولة الثانية، بينما خطف المقاولون العرب تعادلات ثمينا أمام الزمالك بهدف لمثله فى نفس الجولة. 

موعد مباراة زد وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد نظيره بلدية المحلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين زد وبلدية المحلة، في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية على استاد القاهرة الدولي.