السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر سيتي يتقدم بهدفًا نظيفًا أمام لايبزيج في الشوط الأول

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 11:01 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

انتهت أحداث الشوط الأول الذي جمع بين مان سيتي ولايبزيج، بهدف دون رد لصالح مانشستر سيتي، على مللعب "ريد بول أرينا" ضمن مباريات الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

 

مانشستر سيتي يتقدم بهدفًا نظيفًا أمام لايبزيج في الشوط الأول


حراسة المرمى: إيدرسون. 
خط الدفاع: أكانجي، روبن دياز، جفارديول، لويس. 
خط الوسط: رودري، بيرناردو سيلفا، فودين. 
خط الهجوم: جاك جريليش، هالاند.وبدأ فريق مانشستر سيتي رحلة دفاعه عن لقب دوري أبطال أوروبا، بانتصار كبير بنتيجة 3-1 على فريق سرفينا زفيزدا الصربي، في الجولة الأولى لدور المجموعات.ورغم السيطرة التامة التي نجح فيها فريق مانشستر سيتي في الشوط الأول، إلا أن عصمان بوكاري لاعب الفريق الصربي، نجح في تسجيل هدف عكس سير المباراة عند الدقيقة 45 يفتتح به أهداف اللقاء.

وعدل جوليان ألفاريز النتيجة لمانشستر سيتي في الدقيقة 47، ومن ثم يسجل نفس اللاعب الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة عند الدقيقة 60، قبل أن يختتم رودريجو هيرنانديز أهداف اللقاء في الدقيقة 73 لتنتهي المباراة بنتيجة الـ3-1.
مانشستر سيتي هو حامل لقب هذه البطولة في الموسم الماضي 2022-2023، والتي توج بها لأول مرة في تاريخه، وبالتالي يسعى فريق بيب جوارديولا، في تحقيق الانتصارات من أجل الحفاظ على اللقب القاري.وفاز لايبزيج على حساب يونج بويز في الجولة الأولى من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا واستطاع أن يسجل الفريق 3 أهداف ويتلقى هدف ليشارك السيتي صدارة الترتيب.
 

ويقع مانشستر سيتي في عملاق إنجلترا في المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا رفقة كلا من: "سرفينا زفيزدا، لايبزج، ويونج بويز".
ويتصدر نادي مانشستر سيتي ترتيب المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها بعد الفوز في الجولة الأولى وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدف وحيد.وسقط نادي مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف في مفاجأ من العيار الثقيل، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وتقدم فريق وولفرهامبتون بالهدف الأول في الدقيقة 13 من عمر المباراة عن طريق روبن دياز مدافع مانشستر سيتي الذي أسكن الكرة بالخطأ في مرماه، وتعادل جوليان ألفاريز للسيتزن بالدقيقة 58 من ركلة حرة، وسجل هوانج هي تشان هدف الثلاث نقاط للذئاب في الدقيقة 66.
أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تشكيله للمباراة أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا. 
ويحل مانشستر سيتي ضيفًا على لايبزيج بملعب "ريد بول أرينا" ضمن مباريات الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا. 
حراسة المرمى: إيدرسون. 
خط الدفاع: أكانجي، روبن دياز، جفارديول، لويس. 
خط الوسط: رودري، بيرناردو سيلفا، فودين. 
خط الهجوم: جاك جريليش، هالاند.