الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 09:26 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل ..أعلن لويس إنريكي المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تشكيل اللاعبين لمواجهة نيوكاسل الإنجليزي ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال اوروبا 2023/2024.

 

تشكيل باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا 

 

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
خط الدفاع: لوكاس هيرنانيز، ميلان سكرينيار، ماركينيوس، أشرف حكيمي.
وسط الملعب: أوجارتي، زئير إيمري، عثمان ديمبلي.
الهجوم: كيليان مبابي، جونكالو راموس، راندال كولو مواني.

 

 

باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل ..يستضيف فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في الساعة العاشرة مساءً، اليوم الأربعاء على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل ..ويحل فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل بينما لم يسجل أية أهداف محافظاً على نظافة شباكه.

 

باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل ..ونجح نادي باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز (2-0) على حساب ضيفه بروسيا دورتموند، في مباراة جمعت بينهما على ملعب بارك دي برانس، ضمن الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
 
باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل ..ويتنافس الفريقان ضمن مجموعة الموت في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب ميلان ونيوكاسل يونايتد، واستطاع فريق المدرب لويس إنريكي التفوق على ضيوفه الألمان، بفضل هدف كيليان مبابي في الدقيقة 49 من علامة الجزاء، وأشرف حكيمي في الدقيقة 58.


وتعادل فريق ميلان الإيطالي مع نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، سلبيا فى المواجهة التى أقيمت على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
ويتواجد فريق باريس سان جيرمان في صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد وتسجيل هدفين والحفاظ على نظافة شباكه.


وكشف لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن جاهزية كيليان مبابي، لاعب الفريق، قبل مواجهة نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا.
 
 
وقال إنريكي في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "مبابي جاهز بدنيًا بنسبة 100% للمباراة"، وأضاف: "عثمان ديمبيلي لديه موهبة غير عادية، وقادر على اللعب على كلا الجناحين، إنه لاعب يخلق الكثير من الخطورة."


وأكمل مدرب باريس سان جيرمان: "فريق نيوكاسل يملك قدرات خاصة ويلعب على مستوى عال، ويضغطون بشدة وبقوة".