الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كان قلبه من ذهب .. خالد سامي العدل يطلب الدعاء بالرحمة لشقيقه

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 08:38 م
خالد وأحمد مع والدهم
خالد وأحمد مع والدهم سامى

طلب خالد سامي العدل من المقربين منه الدعاء لشقيقه أحمد الذي رحل بشكل مفاجئ يوم السبت 30 سبتمبر الماضي، و ذلك من خلال صورة نشرها تجمعه مع شقيقه و والدهم الفنان الراحل سامي العدل . 

 

كان لأحمد قلب من ذهب .. خالد سامي العدل يطلب الدعاء لشقيقه 

 

 

نشر خالد سامي العدل صورة تجمعه بشقيقه و والدهم الفنان الراحل سامي العدل على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلا “ شكرا لمن أرسل رسالة أو حضر أو اتصل ” . 

 

و تابع “ أنا آسف لعدم الرد و لأي شخص يحاول رؤيتي، فأنا أقضي بعض الوقت الذي أحتاجه بشدة مع عائلتي لمعالجة كل شئ و فهم ما يحدث ” . 

 

و أضاف “ أطلب فقط من الجميع أن يبقوا أحمد في صلواتهم، و سأكون قريبا قادرا على التفكير في نوع الأعمال الخيرية التي يمكننا القيام بها من أجل كل من قال أنه يرغب في المشاركة ” . 

 

و قال “ كان لأحمد قلب من ذهب و كان ألطف طفل صغير في أعماقه بغض النظر عما كان يمر به في حياته، أتمنى أن يرى أو يشعر بكل الحب الذي أظهرتموه يا رفاق لأنه يستحق ذلك طبعا ” . 

 

و تابع “ ارقد بسلام و أنا أحب أخي منذ الولادة و حتى الموت و ما بعد ذلك، ليس لدي أي شئ آخر أقوله الآن ” . 

 

و كانت رشا سامي العدل قد كتبت على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علقت قائلة “ أصحابي المحترمين المبجلين، اللي شافوا أنه مناسب يكونوا عندي، ويعملوا فيها أصحابي وميعزونيش، في حين عزوا أفراد أخرى من الأسرة علشان مصالحهم الشخصية ” . 

 

 

وتابعت رشا سامي العدل “  في نجوم وشيوخ وأمراء دول شقيقة عزوني لشخصي كأخت للمرحوم، مش بصفتي أو بمسح جوخ لعيلتي.. ميشرفنيش معرفتكم وأقل حد تعب نفسه بمكالمة، أو رسالة أو حتى كومنت قلبه ونفسيته أنضف بكتير منكم، وتم بالفعل إلغاء صداقتكم وجار حذف البقية” .

 

 

كان  خالد سامي العدل نجل الفنان الراحل سامي العدل و الفنانة ماجدة نور الدين قد أعلن عن وفاة شقيقه أحمد سامي العدل الذي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ في الساعات الماضية، و ذلك من خلال منشور كتبه على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلا “ توفي الى رحمة الله أخويا أحمد سامي العدل نسألكم الدعاء له ” .