الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام شاهين تحتفل مع جمهورها بتكريمها في مهرجان الإسكندرية

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 08:21 م
الهام شاهين
الهام شاهين

احتفلت الفنانة إلهام شاهين بتكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته ال 39 من خلال صورة نشرتها مع جمهورها على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ”.

 

الهام شاهين تحتفل مع جمهورها بتكريمها في مهرجان الاسكندرية 

 

ونشرت الفنانة الهام شاهين صورة مع معجبينها على صفحتها الرسمية و علقت قائلة “ أصدقائي العزاز من الالهامية جروب .. شاركوني فرحة تتويج مشواري الفني باطلاق اسمي على دورة هذا العام بمهرجان اسكندرية السينمائي الدولي.

 

 

كما نشرت الهام شاهين من قبل صورة على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات و علقت قائلة " سعيدة أن تكون الدورة ال39 لمهرجان الإسكندرية السينمائي بإسم إلهام شاهين إهداء الدورة لي بمثابة تتويج لمشواري الفني وتقدير كبير لتاريخي السينمائي الذي تعدى المائة فيلم شكرا لمهرجان الإسكندرية ورئيسه الكاتب الصحفي الأمير أباظة شكرا لبلدي مصر التي أعشق ترابها تحيا مصر حرة قوية بفنانيها ومفكريها ومثقفيها وعلمانهاوجيشها الذي أعد لنا عزتنا وكرامتنا بإنتصار أكتوبر كل عام ومصرنا الحبيبة الغالية بكل خير".

 

مهرجان الاسكندرية السينمائي 

 

 

يذكر أن مهرجان الإسكندرية يقام تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وتنظمه الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما التي يرأس مجلس إدارتها الناقد الكبير الأمير أباظة ويشارك به الأفلام الطويلة والقصيرة من دول البحر المتوسط في أفريقيا وأسيا وأوروبا.