الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد إعلان أحمد العوضي.. مسلسل حق عرب يتصدر التريند

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 05:47 م
أحمد العوضي
أحمد العوضي

مسلسل حق عرب .. تصدر مسلسل “ حق عرب ” محرك البحث “ جوجل ” في خلال الساعات الماضية، و ذلك بعد أن أعلن الفنان أحمد العوضي عن تقديمه للمسلسل في السباق الرمضاني القادم 2024 . 

 

 

بعد اعلان أحمد العوضي عن مسلسله .. مسلسل حق عرب يتصدر التريند

 

 

مسلسل حق عرب .. كما أعلن الفنان أحمد العوضي عن مشاركته في السباق الرمضاني القادم 2024 بمسلسل يحمل اسم “ حق عرب ”، و يعد من تأليف محمود حمدان، و اخراج اسماعيل فاروق . 

 

مسلسل حق عرب .. و كتب أيضا الفنان أحمد العوضي منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” يشوق جمهوره و متابعينه حيث علق قائلا “ تم التعاقد على مسلسل حق عرب، رمضان 2024، انتاج سينرجي، تأليف محمود حمدان، اخراج اسماعيل فاروق ” . 

 

مسلسل حق عرب .. كما أعلن الفنان أحمد العوضي لجمهوره عن مسابقة و جائزة مالية لمن يتوقع أحداث المسلسل، حيث كتب قائلا “ المسابقة  هتبقى 150 ألف جنيه، 10 هيكسبوا، كل واحد 15 ألف” . 

 

مسلسل حق عرب .. و تابع “ السؤالين .. حق عرب هيبقى شعبي ولا صعيدي، حق عرب هيبقى أكشن ولا رومانسي ولا كوميدي ” . 

 

مسلسل حق عرب .. و اختتم “ معانا أربع أيام و نلم الورق، و الاختيار عشوائي زي ما اتعودنا ” . 

 

مسلسل حق عرب .. يصور أحمد العوضي في الوقت الحالي فيلم “ الاسكندراني ”، حيث يشاركه البطولة كل من زينة و حسين فهمي و محمود حافظ و محمد رضوان و بيومي فؤاد، كما يعد الفيلم من كتابات الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، و من اخراج خالد يوسف . 

 

مسلسل حق عرب .. يذكر أن أخر عمل قدمه أحمد العوضي كان مسلسل “ ضرب نار ”، و الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، و شارك في بطولة المسلسل كل من ياسمين عبد العزيز و ماجد المصري و انتصار و مها نصارو ضياء عبد الخالق و سهير المرشدي و تامر نبيل، و يعد المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، و من اخراج مصطفى فكري . 

 

مسلسل حق عرب .. كما تدور أحداث مسلسل “ ضرب نار ” حول جابر الذي يسافر من الصعيد الى القاهرة بسبب الثأر، الى أن يلتقي بمهرة، و تنشأ بينهما قصة حب الى أن تنقلب الأحداث رأس على عقب .