الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد الإنجليزي يعلن إيقاف ريس جيمس مباراة واحدة وتغريمه 90 ألف إسترليني

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 05:34 م
ريس جيمس
ريس جيمس

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إيقاف رييس جيمس لاعب تشيلسي الإنجليزي، لمدة مباراة واحدة.

 

 

الاتحاد الإنجليزي يعلن إيقاف ريس جيمس مباراة واحدة وتغريمه 90 ألف إسترليني
 

 

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وجه اتهامات لرييس جيمس لاعب نادي تشيلسي، بسبب استخدامه للغة مسيئة ضد حكم مباراة فريقه أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

وتعرض تشيلسي للهزيمة أمام أستون فيلا، يوم الأحد الماضي، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي.
 

 

وقرر الاتحاد الإنجليزي، إيقاف جيمس لمدة مباراة واحدة وتغريمه 90 ألف جنيه استرليني، بعد اعترافه باستخدام كلمات مسيئة ضد حكم مباراة أستون فيلا.
 

 

جدير بالذكر أن الظهير الأيمن الإنجليزي يغيب عن مباريات فريقه تشيلسي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم.
 

 

 

تشيلسي يعلن عن فوزه الأول بالدوري الإنجليزي ويُسقط فولهام بثنائية نظيفة
 

 

حقق نادي تشيلسي فوزا ثمينا على نظيره فولهام، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

 

أحرز ميخائيلو مودريك الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 18، قبل أن يحرز أرماندو بروخا الهدف الثاني في الدقيقة 19، حيث سجل البلوز الهدفين في ظرف 82 ثانية.
 
 

 

ويعتبر هذا هو الانتصار الأول لتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ 39 يوماً منذ آخر انتصار له أمام لوتون تاون بنتيجة (3-0) في 25 أغسطس الماضي.

 

 

ورفع تشيلسي رصيده إلى النقطة 8 في المركز الحادي عشر، بينما توقف رصيد فولهام عند النقطة 8 في المركز الثالث عشر.

 
 

وأهدر نادي تشيلسي فرصة التقدم في المباراة مبكراً بعدما تلقى أرماندو بروخا تمريرة بينية على حدود منطقة الجزاء، وراوغ حارس المرمى، ولكنه سدد تسديدة قوية أعلى مرمى فريق فولهام بطريقة غريبة.
 

 
 

وأضاع مودريك لاعب تشيلسي فرصة إحراز الهدف الأول في المباراة، بعدما توغل بالكرة على حدود منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر.

 
 

وتمكن مودريك لاعب تشيلسي من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، بعدما استقبل تمريرة عرضية من كولويل داخل منطقة الجزاء، وحولها إلى داخل الشباك بتسديدة قوية.
 

 

وبعد مرور دقيقة من الهدف الأول، استطاع أرماندو بروخا من إحراز الهدف الثاني في اللقاء، بعدما تلقى تمريرة من كول بالمر داخل منطقة الجزاء، سدد على إثرها كرة قوية إلى داخل الشباك.
 
 

وكاد راؤول خيمينيز أن يحرز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 40، بعدما حول كرة عرضية، برأسية قوية ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى تشيلسي.

 

وسدد كول بالمر لاعب تشيلسي من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 50 من زمن المباراة، ولكن الكرة تصل إلى أحضان حارس فولهام.

 
 

وتصدى القائم الأيمن لمرمى فولهام لتسديدة قوية من إيان ماتسين لاعب تشيلسي في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، ليهدر فرصة تعزيز النتيجة للبلوز.

 
 

وحرم سانشيز حارس مرمى تشيلسي، لوكيتش لاعب فولهام من تقليص الفارق في الدقيقة 75 من زمن المباراة، الذي تلقى تمريرة بينية داخل منطقة الـ6 ياردات ولكن الحارس الإسباني يتصدى للكرة ببراعة.

 
 

وكاد ويليان لاعب فولهام أن يسجل هدف تقليص الفارق أمام فريقه السابق في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن سانشيز حارس تشيلسي يتصدى للكرة.