الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"جاهزة يا حجة" أحمد حاتم يشوق جمهوره بالبرومو التشويقي لحسن المصري

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 04:14 م
أحمد حاتم في  برنامج
أحمد حاتم في برنامج معكم منى الشاذلي

شوق الفنان أحمد حاتم جمهوره بالبرومو التشويقي لفيلمه الجديد"حسن المصري"،وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

علق حاتم قائلا"جاهزة يا حجة يا رب الفيلم يعجبكم".

 

وكان أحمد حاتم قد حضر بالأمس بصحبة عدد من نجوم الفن،وعللى رأس الفنان مراد مكرم العرض الخاص للفيلم".

 

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعي(حسن)ينتابه الشعور بالذنب بعد وفاة والدته وشقيقه فيضطر لقبول وظيفة حارس خاص لفتاة في مرحلة المراهقة،فيكلف بحمايتها من المخاطر مهما كلف الأمر.

 

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم أحمد حاتم،دياموند بو عبود،مراد مكرم،لينا صوفيان بن حمان،أيسل محمد رمزي،فريال يوسف،ومن تأليف قصة نورا لبيب،سيناريو وحوار سمر طاهر،إنتاج جابي خوري وإخراج سمير حبشي.

 

أحمد حاتم في المطاريد

وكان أحمد حاتم قد شارك بدور البطولة في فيلم"المطاريد"مع عدد من النجوم أبرزهم تارا عماد،محمود البزاوي،محمود حافظ،محمود الليثي،طه دسوقي،مصطفى غريب،إياد نصار،محمد محمود ومن تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين،إنتاج سينرجي(تامر مرسي)،وإخراج ياسر سامي والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير2023.

 

 

أحمد حاتم في شقة ستة

وكان أحمد حاتم قد شارك في مسلسل"شقة ستة"مع عدد من النجوم أبرزهم روبي،صلاح عبدالله،هاني عادل،ملك قورة،سماء إبراهيم،حمزة العيلي،تامر نبيل،رحاب الجمل ومن تأليف سعاد القاضي،رفيق القاضي،نبيل شعيب،محمود وحيد،قصة مصطفى يوري وسعاد القاضي وإخراج محمود كامل والذي سبق عرضه لأول مرة في أغسطس2021.

 

 

أحمد حاتم في"أنا وهي"

وكان أحمد حاتم قد شارك بدور البطولة أمام الفنانة هنا الزاهد في مسلسل"أنا وهي"مع عدد من النجوم أبرزهم أشرف عبدالباقي،عارفة عبدالرسول،عبير صبري،سلوى محمد علي،محمود البزاوي،سليمان عيد ومن إخراج سامح عبدالعزيز والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير2022.

 

أحمد حاتم في حلوة الدنيا سكر

وكان أحمد حاتم قد شارك بدور البطولة  أمام الفنانة هنا الزاهد في مسلسل"حلوة الدنيا سكر"مع عدد من النجوم أبرزهم  أحمد حاتم،محمد الكيلاني،أحمد سلطان،محمد الشرنوبي،مروة عبدالمنعم،ومن سيناريو ضياء محمد،إنتاج تامر مرسي،كريم أبو ذكري وإخراج خالد الحلفاوي والذي سبق عرضه لأول مرة في فبراير2021.