الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل برشلونة المتوقع ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا..فيليكس يقود الهجوم

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 11:23 ص
برشلونة
برشلونة

يستضيف فريق بورتو نظيره برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "الدراجاو" بالبرتغال ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

 

تشكيل برشلونة المتوقع ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا..فيليكس يقود الهجوم 

 

 

ومن المتوقع أن يضم تشكيل برشلونة ضد بورتو كلا من:

حراسة المرمى: تير شتيجن
خط الدفاع: كانسيلو، إينيجو، أراوخو، بالدي
خط الوسط: جاندوجان، روميو، جافي
خط الهجوم: رافينها، فيران، فيليكس

 

ويسعى النادي الكتالوني حامل لقب دوري أبطال أوروبا لتحقيق الفوز ومواصلة التألق بعدما قدم الفريق بداية رائعة خلال مجريات الموسم الكروي الجديد.

 

ويسعى نادي بورتو صاحب الأرض والجمهور في تحقيق الفوز على برشلونة للانفراد بصدارة ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا من الجولة الثانية.

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار في الجولة الأولى وتسجيل 5 أهداف والحفاظ على مرماه خالي من الأهداف.

 

بينما يتواجد بورتو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط من الفوز في الجولة الماضية وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفاً.

 

وفاز بورتو على حساب نظيره رويال شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الأولى.

 

وسحق برشلونة الاسباني نظيره رويال أنتويرب البلجيكي، بخماسية نظيفة وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على ملعب "مونتجويك" بإسبانيا.

 

ومن جانب أخر، أعلن نادى برشلونة بشكل رسمي تجديد عقد لاعبه الشاب لامين يامال، بشكل رسمي حتى عام 2026، بشرط جزائى مليار يورو، لحماية نجمه المتألق من العروض المغرية وغلق الطريق على الأندية الراغبة في ضمه.

 

 

ونشر نادى برشلونة بيان رسمي عبر موقعه جاء فيه، وقع لامين يامال لاعب نادي برشلونة عقدًا جديدًا اليوم الإثنين.

 

وأضاف البيان: توصل نادي برشلونة ولامين يامال إلى اتفاق بشأن عقد جديد يربط اللاعب بالنادي حتى 30 يونيو 2026 ، مع تحديد الشرط الجزائي بمبلغ مليار يورو.

 

 

وواصل البيان: وضع المهاجم القلم على الورق صباح الاثنين في حدث حضره رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا،  والنائب الأول للرئيس رافا يوستي، المدير المسئول عن كرة القدم للشباب جوان سولير والمدير الرياضي أندرسون لويس دي سوزا ديكو.