الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بوروسيا دورتموند يستدرج ميلان الليلة في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 11:23 ص
بوروسيا دورتموند
بوروسيا دورتموند

يحل فريق ميلان الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني في الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

بوروسيا دورتموند يستدرج ميلان الليلة في دوري أبطال أوروبا

 

يسعى فريق بوروسيا دورتموند الى تحقيق أول انتصار في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية عندما يلتقي ميلان اليوم، بينما يأمل ميلان الى تحقيق النقاط الثلاث هو الآخر بعد التعادل في المباراة الأولى.

 

ويحتل فريق بوروسيا دورتموند الألماني المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة السادسة بدون نقاط، بعد خسارة في الجولة الأولى وتلقي مرماه هدفين وعدم تسجيل أي أهداف.

 

وتلقى فريق بوروسيا دورتموند هزيمة قاسية أمام باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

انتهت أحداث المباراة بين فريقي بروسيا دورتموند وفريق هوفنهايم بفوز فريق بروسيا بهدفين مقابل هدف فى الجولة السادسة ضمن منافسات الدوري الألماني.
 

وبدأ بروسيا دورتموند في التجسيل عن طريق فولكروغ فى الدقيقة ال18، ثم تعادل فريق هوفنهايم في الدقيقة ال25، وقبل انتهاء الشوط الأول يعود ماركو رويس ويسجل الهدف الثاني لبروسيا دورتموند.

 

وانتهى الشوط الأول من مباراة بروسيا دورتموند وفريق هوفنهايم بتقدم بروسيا بهدفين مقابل هدف فى الجولة السادسة ضمن منافسات الدوري الألماني.