الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اليوم .. عمر خيرت يحيي حفل موسيقي بدار الأوبرا

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 10:10 ص
مصر تايمز

يستعد الموسيقار الكبير عمر خيرت لاحياء حفل موسيقي اليوم الأربعاء على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية ، حيث من من المفترض أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير من محبي الموسيقى الخاصة بعمر خيرت .

 

 

 

اليوم .. عمر خيرت يحيي حفل موسيقي بدار الأوبرا 
 

 

ويقدم الموسيقار عمر خيرت خلال الحفل  باقة متنوعة من أهم مؤلفاته خلال مشواره الفنى العريق، التى أحبها جمهوره واعتاد على سماعها ومنها "صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثانى، عارفة، إعدام ميت، غوايش"، وغيرها من الأغانى .

 

و من المفترض أيضا أن يقدم عمر خيرت حفل موسيقي غدا الأربعاء الموافق 4 أكتوبر بدار الأوبرا، كما ونشرت الصفحة الرسمية لعمر خيرت بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الملصق الدعائي للحفلين، ويقام الأول الساعة 8:30 من مساء الثلاثاء 3 أكتوبر الجاري .

 

يذكر أن عمر خيرت أحيا حفل ختام مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، في دورته الـ 31، واستمتع جمهور عمر خيرت بباقة مع مؤلفاته التي قدمها على مدار مشواره الفني الطويل، ومنها "العرافة والعطور الساحرة، قضية عم أحمد، وجه القمر، زى الهوا، ضمير أبلة حكمت، البخيل وأنا" وغيرها