الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بتروجيت يقلب الطاولة علي القناة ويكمل سلسلة الفوز بدوري المحترفين

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 07:59 م
بتروجيت
بتروجيت

حقق فريق بتروجيت الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف على فريق القناة في عقر دارة خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري المحترفين.
 

بتروجيت يقلب الطاوله علي القناة ويكمل سلسلة الفوز بدوري المحترفين


 

وسرعان ما أفتتح التسجيل فريق القناة عن طريق الاعب أكرم عبد ربه بعد مرور ثواني من أنطلاق المباراة، ليعود الاعب مصطفي سلطان ويقلص الفارق لفريق بتروجيت ويسجل هدف التعادل بالدقيقة (43) من زمن الشوط الأول، ليستمر النزاع بين الفريقين علي خطف الثلاث نقاط، حتي تمكن الاعب مصطفي سلطان ان يسجل الهدف الثاني له ولفريقه ويخطف الفوز.

 

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق بتروجيت إلي 6 نقاط حاصلاً علي المركز الثاني بالتساوي في النقاط مع فريق المصريه للاتصالات المتصدر بفارق الأهداف.
 

 

وفي سياق متصل، نجح فريق أبوقير للأسمدة بقيادة أيمن المزين، في الفوز على طنطا بقيادة عمرو أنور، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري المحترفين، موسم 2023-2024.

 

وسجل هدفي أبوقير للأسمدة، محمد الكومي وأحمد عصام، بينما سجل نانا انتوني هدف طنطا الوحيد.
 

ودخل طنطا اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الشيخ، أحمد حسني، محمد حسام، أحمد على، أسامة النجار، حسام غالي، حسون محمد، محمد شيكا، عبدالرحمن الدح، محمد عاطف، وميدو جمال.
 

وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من أحمد ناصر وعاونه محمد عبدالعظيم مساعدًا أول، محمد خالد عيد مساعدًا ثانيا، أحمد أحمد فهيم حكمًا رابعًا.