الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيتوريا يعقد مؤتمر صحفي للكشف عن استعدادات المنتخب لمواجهة زامبيا والجزائر

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 06:17 م
فيتوريا
فيتوريا

يعقد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، مؤتمرًا صحفيًا في الثانية ظهر الخميس المقبل بمقر اتحاد الكرة؛ للحديث عن الاستعدادات الخاصة بمعسكر أكتوبر في الفترة من 9  إلى 17 من الشهر الجاري، والذي تتخلله وديتان أمام زامبيا والجزائر يومي 12 و16 أكتوبر.
 

 

فيتوريا يعقد مؤتمر صحفي للكشف عن استعدادات المنتخب لمواجهة زامبيا والجزائر

 

 

وأكد محمد غرابة، مدير المنتخب، أن الفريق سيغادر إلى الإمارات يوم 9 أكتوبر؛ لخوض مباراتي زامبيا والجزائر، حيث تستضيف  العاصمة الإماراتية أبو ظبي المعسكر التدريبي للمنتخب المصري لكرة القدم، بمدينة العين، وذلك فى إطار التعاون القائم بين اتحاد الكرة المصري والشركة المتحدة للرياضة ومجلس أبو ظبي الرياضي.

 

وقال روي فيتوريا، في تصريحات عبر بي إن سبورتس: أشعر في حديثي مع اللاعبين برغبتهم في تحقيق تاريخ لمصر وإثراء مسيرتهم الاحترافية بلقب دولي، ولذلك هم متحمسون جدا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية.


 

وأردف قائلا: سنحاول صناعة مزيج بين لاعبين جدد وآخرين ليسوا جددا تماما، وكما قلت من الضروري أن نكون محظوظين بعدم وجود إصابات قوية تؤثر على الفريق كما حدث في جميع المعسكرات السابقة، ولذلك نأمل ألا نتعرض لنفس الظروف في كأس الأمم الإفريقية.

 

وبناء على قرار فيتوريا من المنتظر أن يتجمع لاعبو المنتخب في موعد انطلاق المعسكر بأحد فنادق القاهرة، على أن تتوجه البعثة بعد تجمع اللاعبين وأفراد الجهاز الفني إلى مطار القاهرة، لاستقلال الطائرة الخاصة التي ستنقل المنتخب إلى دولة الإمارات، لخوض معسكره الذي يمتد لنحو أسبوع.

 

وكان البرتغالي روي فيتوريا قد أعلن اليوم عن قائمة اللاعبين المحترفين المبدئية المقرر انضمامهم للمعسكر المقبل، وضمت القائمة 11 لاعبا تصدرهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بجانب كل من محمد النني، محمود حسن تريزيجيه، طارق حامد، أحمد حسن كوكا، مصطفى محمد، عمر مرموش، حمدي فتحي، محمد شريف، سام مرسي، أحمد حمدي.